Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هنا الزاهد تتخلص من التاتو الموشوم على جسمها

هنا الزاهد تتخلص من التاتو الموشوم على جسمها

خبرني - خضعت الفنانة هنا الزاهد لجلسة رابعة مع طبيب الأمراض الجلدية، لاستكمال مهمة إزالة كل رسومات التاتو الموشومة على جلدها، وقالت إنها قد تحتاج لجلسات أخرى، حتى تستعيد جسمها نظيفا من الوشوم، وحذرت جمهورها من التسرع باتخاذ قرار رسم التاتو.

هنا نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع فيديو لها كشفت فيه عن خطتها للتخلص من كل الوشوم التي كانت تغطي ذراعها وكتفها وأجزاء أخرى من جسدها، وشاركت متابعيها النصائح الأساسية قبل اتخاذ قرار رسم وشم أو تاتو على الجلد.

أضافت في الفيديو إنها خضعت لأربع جلسات علاج مع طبيبها لإزالة رسومات الوشم من جسدها ورجحت إنها ستحتاج إلى جلسات علاج إضافية من أجل استكمال عملية إزالة الوشم، وحذرت فى رسالتها مع طبيبها بعدم التسرع فى اتخاذ قرار برسم التاتو حتى لا يندموا بعد ذلك مثلما حدث معها.

كما وجه يوسف نشأت طبيب هنا الزاهد مجموعة من النصائح لأي شخص يفكر فى رسم وشم، إضافة إلى تأكيده أن إزالة رسومات التاتو تستغرق وقتا طويلا ولا يمكن إزالتها فى جلسة واحدة كما يعتقد البعض، قائلًا: إن إزالتها ليست أمرًا ومستحيلًا، فإن رسومات الوشم تتم إزالتها ولكن الأمر يستغرق بعض الوقت.

وعادت هنا ونشرت صور حديثة لها تكشف عن ذراعها خاليا من رسوم الوشم والتاتو، ولكن لم يتضح مصير الوشم الشهير المتواجد أسفل رقبتها بجوار القلب.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner