Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هل ظلم الحكم أتالانتا أمام ريال مدريد؟

هل ظلم الحكم أتالانتا أمام ريال مدريد؟

خبرني - وجَّه أنطونيو بيركاسي، رئيس أتالانتا، انتقادات لاذعة لحكم مباراة فريقه أمام ريال مدريد، بذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، والتي انتهت للملكي (1-0).

وأشهر الألماني توبياس ستيلر، حكم المباراة، بطاقة حمراء مبكرة في وجه ريمو فريلير، مدافع أتالانتا، في الدقيقة (17) من الشوط الأول.

وقال بيركاسي في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "كانت صدمة، أُصبت بقشعريرة عندما رأيت الحكم يظهر البطاقة الحمراء".

وأضاف: "اعتقدت أنه اتخذ القرار الخاطئ، وكنت متأكدًا من أن حكم الفيديو المساعد سيتدخل، كان أمرًا مخزيًا. شعرنا بظلم خطير".

وتابع: "كان لدي انطباع واضح جدًا بأن الريال هو الفريق المفضل للحكم في قراراته، لكني لا أحسبه انطباعًا. يمكن استخدام هذا المصطلح إذا كان هناك قرار واحد فقط مشكوك فيه، لكن كان هناك الكثير خلال المباراة".

وأكمل: "ارتكب ناتشو ومودريتش أخطاء، وكان يجب إشهار بطاقات صفراء لهما، وهناك لمسة يد على لوكاس فاسكيز، والشيء نفسه بالنسبة لكاسيميرو، فقد فكر الحكم مرتين قبل إشهار البطاقة الصفراء في وجهه".

وأكد: "كل شيء كان ضد أتالانتا، فيبدو أن الأمر إما أن تكون غير مناسب لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا، أو أن تخضع دون اعتراض".

وأتم: "مباراة الإياب في مدريد ستكون صعبة بلا شك، لكننا سنحاول الفوز، شكرت الأولاد، واحدًا تلو الآخر على أدائهم في بيرجامو".

Khaberni Banner