Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هل تزوجت سعاد حسني بعبد الحليم حافظ؟

هل تزوجت سعاد حسني بعبد الحليم حافظ؟

خبرني - قرر المنتج اللبناني شريف وحيد، أن يعلق على الجدل المثار حول حقيقة زواج الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، والفنانة الراحلة سعاد حسني، لمدى قربه الكبير من الطرفين.

وكان المنتج شريف على دراية كاملة بحقيقة الأمر، وسبق وأعلن زواجه السري من الفنانة سعاد حسني، وشكّل الأمر جدلاً كبيراً حينها.

وحسم وحيد ذلك الجدل وقال: "لم يحدث زواج إطلاقاً بين العندليب الأسمر والسندريلا، فقط جمعتهما علاقة عاطفية، لم تكلل بالزواج أبداً، وذلك نظراً للظروف الصحية المتدهورة لعبد الحليم حافظ، والتي تحول بينه وبين الزواج من سعاد حسني، أو أية امرأة أخرى، حيث أثر التدهور الكبير في حالته الصحية، في قدرته على ممارسة حياته بشكل طبيعي كأي رجل عادي.

وعلاوة على ذلك نفى محمد شبانة، نجل شقيق عبد الحليم حافظ، فكرة زواج عمه من الفنانة سعاد حسني، مؤكداً أن عمه لم يذكر أبداً أنه تزوجها، إضافة إلى وجود تسجيلات صوتية بصوت العندليب الأسمر، سيتم عرضها قريباً.

وقال العندليب بالتسجيلات: "إنه أحب سعاد حسني ولكنه لم يتزوجها، الأمر الذي يؤكد عدم زواجه منها، خاصة أن الموضوع لم يثبته عقد زواج حتى الآن، بالرغم من أن أصداء شائعة زواجهما ما زالت تتردد إلى اليوم، رغم وفاتهما منذ سنوات عديدة".

Khaberni Banner Khaberni Banner