Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

هذا ما فعلته فتاة مصرية بخطيبها انتقاماً منه

هذا ما فعلته فتاة مصرية بخطيبها انتقاماً منه

خبرني - قامت فتاة في محافظة الجيزة المصرية،باستدراج خطيبها، لمنزل ذويها، وسمحت لشقيقاها بتجريده من ملابسه وتصويره مرتديا قميص نوم حريمي، انتقاما من الشاب الذي فسخ خطوبته على الفتاة منذ أيام، وفقا لصحيفة بوابة الأهرام.

وكشفت تحريات اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن عاملا بسوق روض الفرج ،حرر بلاغا بقسم الطالبية قرر فيه أنه تقدم لخطبة فتاة منذ فترة زمنية، وخلال تلك الفترة قام بهتك عرضها ونشبت بينهما مشادة كلامية وخلاف تسببت في فسخ الخطوبة منذ أسبوعين.

وأضافت تحريات العميد طارق حمزة، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن الفتاة عقب فسخ المجني عليه الخطوبة اعترفت لشقيقيها بقيامه بهتك عرضها، فاتفقا معها على استدراج المجني عليه إلى الشقة، وفور حضوره قاموا بضربه وتكبيله وتصويره بقميص نوم وحلق شعره انتقامًا منه لما ارتكبه.

وأضافت التحريات، أنه عقب هروب المجني عليه من شقة المتهمين توجه إلى قسم شرطة الطالبية، وحرر محضرا بالواقعة، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وألقت قوة أمنية بقيادة المقدم إسلام السيد، رئيس مباحث الطالبية القبض على المتهمين، وتم التحفظ عليهم، وأخطرت الجهات المختصة التي باشرت التحقيق‏.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner