الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

(نوفارتيس ليفانت) تحرز جائزة أفضل صاحب عمل

(نوفارتيس ليفانت) تحرز جائزة أفضل صاحب عمل
من تسلم الجائزة

خبرني - حازت شركة "نوفارتس فارما – منطقة ليفانت" (Novartis Pharma Levant Cluster)على جائزة "أفضل صاحب عمل" في الشرق الأوسط للعام 2017، والتي تمنحها سنويًا، ومنذ العام 2009، شركة "أي.أو.أن هيويت" (AON Hewitt) لدراسة المواهب والأداء الوظيفي بناءا" على استبيان لموظفي 375 شركة تقوم به هذه الشركة وقد تم اعلان نتائج الاستبيان خلال حفل شارك فيه مدراء وموظفو الشركة والشركات الأخرى الفائزة في فندق "جروفنر هاوس" - دبي.

وفي كلمة مقتضبة، أعرب المدير التنفيذي في شركة "نوفارتس - ليفانت" اسامة بريوش خلال الحفل عن فخره في الحصول على اللقب، مشيرًا الى أنّ "النجاح او الفشل في مجال الأعمال يعتمد بالدرجة الأولى على العاملين فيه"، مشددًا على "الإرتباط الوثيق بين تطوّر الشركة وازدهارها والإيجابية والإبداع التي يتحلى بها موظفوها".

ونسب نجاح الشركة وقدرتها الدائمة على التقدّم إلى "استثمارها أولاً بالموارد البشرية والسعي دائمًا لتهيئة بيئة عمل جذابة وتحفيزية لموظفيها".

واعتبر ان "احراز هذه الجائزة ما هو الا رحلة مستمرة من العمل الدؤوب"، مبديًا "التزامه بإبقاء المؤسسة منخرطة في مجال عملها لتحقيق المزيد من النجاح بهدف خدمة المرضى في الشرق الاوسط بشكل أفضل".

وختم بالتعبير عن ثقته بأن "الالتزام بقيم المؤسسة في العمل اليومي سيساهم في الحفاظ على النجاح والريادية في مجال العمل من خلال جذب أفضل المواهب الموجودة في المنطقة وتطويرها والحفاظ عليها".

يُذكر ان اختيار شركة "نوفارتس فارما - ليفانت" هذا العام، أتى استنادًا الى تفوقها في المعايير الموضوعة وأبرزها اعتماد النزاهة والشفافية مع القطاع الطبي و المرضى و موظفي الشركة، حيث ان إشراك الموظفين من خلال الموهبة و التواصل والعمل في جو من المرح و السعادة يشمل حث الموظفين وتدريبهم لإبراز أفضل طاقاتهم و الإعتماد على الحوار المفتوح والتواصل الشفاف، بالإضافة الى توفير سبل الراحة للموظفين من خلال تنظيم نشاطات ولقاءات سنوية عدّة للحصول على أداء أفضل.

تجدر الإشارة الى ان شركة "نوفارتس" هي من أكبر الشركات العالمية للرعاية الصحية التي تقوم باكتشاف الادوية المتطورة و الحلول الطبية  لمعالجة المرضى ووقايتهم في كافة أنحاء العالم و الاسواق المحلية بالتعاون مع القطاع الطبي المحلي لتوفيرالمنتجات للمرضى من خلال برامج متنوعة للمساهمة في ارتقاء الخدمات الطبية في منطقة بلاد الشام و الشرق الاوسط لضمان علاج الأمراض ومنع انتشارها و تخفيف معاناة المرضى وتحسين نوعية حياتهم.

Khaberni Banner
Khaberni Banner