الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner

نصائح شيماء للسيدات لمنع أزواجهن من الخروج

نصائح شيماء للسيدات لمنع أزواجهن من الخروج

خبرني - وجهت الفنانة شيماء سيف نصائح للسيدات من أجل ضمان إخلاص الزوج للأبد، إلى جانب منعه من الخروج من المنزل مع أصدقائه والمكوث في البيت طوال الوقت. 

شيماء سيف كشفت عن خطتها في البرنامج الإذاعي "أسرار النجوم"، التي تتبعها من أجل أن يظل زوجها داخل المنزل ولا يخرج مع أصدقائه، وهي أنها تعد له طبق كبدة دسم مع المكرونة.

 شرحت شيماء سيف خطتها التي تتبعها مع زوجها المنتج محمد كارتر، وهي أنها تعد له طبق كبدة مطهو بالزبدة ليكون دسماً، مع طبق مكرونة تحرص أن يكون بـ "صوص" ثقيل حتى تضمن أنها دسمة، وبعد أن يتناول زوجها هذه الوجبة يغلبه النعاس وبالتالي يعتذر لأصدقائه عن الخروج. 

وعند سؤالها عن نصائحها لضمان إخلاص الزوج، قالت شيماء سيف أنه رغم إخلاص المرأة وتفانيها في حب زوجها إلا أنه للأسف ينظر لغيرها من النساء. 

كما أشارت شيماء سيف أنه لا يوجد حل لضمان إخلاص الرجل، ولكن ربما يكمن الحل في إقناع زوجها بأن نظره ضعيفاً ليجري عملية "ليزاك" ثم يضع قطرة عين فيصاب بالعمى، إلا أن المشكلة أنه ربما يخون في عقله أيضاً. 

وواصلت شيماء سيف مزاحها بأن الرجل يظل مخلصاً لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 5 شهور بعد الزواج، ثم يبدأ في النظر إلى سيدات أخريات غير زوجته.

Khaberni Banner
Khaberni Banner