Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

نصائح تحميك من الوقوع في الحب

نصائح تحميك من الوقوع في الحب

خبرني - عندما تبحث دائمًا كمراهق عن الحب ، يصبح من شبه المستحيل تكوين علاقات دائمة . بمجرد أن تبدأ في هذا الطريق، قد يكون من الصعب إبطاء حياتك والاستمتاع بها كما هي. لحسن الحظ، يمكنك تعلم كيفية التوقف عن الوقوع في الحب إذا قمت ببعض البحث عن النفس، والحصول على الدعم، ووضع تركيزك على أشياء أخرى. الوقوع في الحب هو أسهل شيء يمكن القيام به، ولكن التراجع عنه قد يكون مؤلمًا وبطيئًا للغاية. ولكن إذا استخدمت هذه النصائح لتجنب الوقوع في الحب مع شخص ما تقول أميرة حبراير الخبيرة النفسية عندما لا يمكنك التوقف عن حب شخص ما أو تجنب الوقوع في حب شخص ما إلا عندما تقبل حقًا تفكيرك وراء سبب عدم رؤيتك لمستقبل مع هذا الشخص بعينه.

صرف انتباهك

لا تدع هذا الشخص يتحكم في عقلك. على الرغم من صعوبة التوقف عن التفكير فيه فمن المؤكد أنه أمر ممكن. وذلك عبر أن يكون لديك نشاطات كثيرة تحتاج انتباهك. وفي كل مرة تشعر فيها بالوحدة، فكر في شيء آخر يجعلك سعيدًا.

عدم التعامل معه بود

تجنب المحادثات الطويلة مع هذا الشخص. والأهم من ذلك، تجنب النصوص أو المكالمات الهاتفية في وقت متأخر من الليل . عليك أن تتذكر أنه في هذه الحالة، لا تشعر بالود أكثر مع هذا الشخص، فأنت في حالة حب أعمق وهذا ليس جيدًا على الإطلاق.

هناك فرق بين الوقوع في حب شخص ما، وإيجاد شخص صديق . فقط لأنك تعتقد أن الصديق رائعأ  حقًا، فهذا لا يعني أنه حب العمر .

Khaberni Banner
Khaberni Banner