Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

نجمة مغربية تتعرض لأزمة صحية كبيرة بسبب كورونا

نجمة مغربية تتعرض لأزمة صحية كبيرة بسبب كورونا

خبرني - تعرضت النجمة المغربية مريم حسين، لأزمة صحية كبيرة بسبب تجربتها بأخذ جرعتين من الأوزون كحماية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مما أدى إلى حدوث ضيق في التنفس بالإضافة إلى نقص في نسبة الأكسجين في الدم.

وأكدت مريم، من خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات”: “في وايد ناس تسألني عن الأوزون اللي أخذته أمس.. وأنتم تعرفوني وايد إنسانة ما أحب أسوي تسويق على حساب صحة أحد وما أحب أتكلم كذب.. أول شيء اللي صار أمس ما كان دعاية قد ما كان نفسي أجرب شيء لأول مرة بمناسبة عيد ميلادي”.

وقالت: “بعد ما سويت الأشياء دي إيه اللي صار فيني.. طبعا أنا فيني ربو من وأنا صغيرة وكنت من مدخني الشيشة.. فأول ما أخذت الأوزون في خشمي.. شوفت الموت وجات الإسعاف عندي في البيت وعطتني أكسجين.. قسما بالله انكتبلي عمر جديد.. التنفس مفيش”.

وتابعت: “أول شيء أحب أشكر إسعافات دبي.. تخيلوا إنهم قعدوا يقولوا لو ما كنا جينا في الوقت المناسب البنت كانت ماتت.. الحمد الله إن ربي أعطاني عمر جديد واتعلم إن مو كل شغلة أجربها”.

وسبق أن تعرضت حسين لهجوم شديد، فور قيامها بنشر صورة لها من خلال “إنستغرام” بلوك أسود، نظراً لأنه اتضح أن “البلاك فيس” في الماضي كان يتم يستخدم في الأفلام والمتاحف لإهانة الأفارقة.

وهو ما دفعها للاعتذار وقيامها بحذف الصورة قائلة: “عايزة أوضح إيه قصدي من الصورة اللي نشرتها وبعد كده حذفتها.. لأن أنا جمهوري هو اللي طلب مني أحذف الصورة وأنا من غير جمهوري ما كنت وصلت للي أنا فيه الآن”.

وتابعت المغربية مريم حسين: “في عشانكم أنتم بس حذفت الصورة مع إني كان والله في تعليقات كتير إيجابية لكن السلبية كانت شوي وما حبينا تؤثر على الإيجابيين”.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner