Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

نجاح المساعيد تحتفل بذكرى زواجها

نجاح المساعيد تحتفل بذكرى زواجها

خبرني - احتفلت الشاعرة الأردنية الإماراتية نجاح المساعيد، بمناسبة مرور عام على عقد قرانها؛ إذ نشرت صورة ظهرت فيها يدها برفقة يد زوجها ضابط الشرطة الأردني عامر السردي، ووجهت له رسالة رومانسية أكدت فيها أنه الأقرب إلى نفسها من نفسها.

وكتبت نجاح المساعيد، عبر حسابها في التعليق على الصورة التي نشرتها: “في مثل هذا اليوم كان عقد قراني.. مرت سنة وكنت وما زلت الأقرب إلى نفسي من نفسي”. وأرفقت نجاح المساعيد مقطع فيديو عقب تلك الصورة تداوله رواد التواصل الاجتماعي، كشفت فيه أنها كانت ترفض الزواج من زوجها الحالي بسبب فارق العمر بينهما، حيث يصغرها بـ 14 عامًا. وأكدت المساعيد أنها ظلت ترفض هذا الزواج مدة 4 أشهر، وكانت تتهرب من زوجها إلا أنه طاردها وأصر على الزواج منها، ولم يفلح تهربها منه وحكم النصيب بزواجهما.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المقطع؛ فبعضهم تحدث عن فارق العمر بينها وبين زوجها وأشادوا بأنها امرأة عصامية استطاعت أن تقرر الزواج بمن هو أصغر منها، فيما تطرق بعض آخر إلى تساؤلات حول اختفائها كل تلك الفترة وظهورها حاليًا للحديث في مثل هذا الأمر. وجاء في التعليقات: “وطلت من جديد نجاح المساعيد أربعينية قد مرة كتب عنها أيام ما طلعت بزواجها مع شاب وناس أكلوه قالو وش يبي فيها هي عجوز راح يتزوج عليها وناس قالو لو تربي عيالها أفضل لها وقلت إن المرأة العصامية تثبت وجودها من جديد.. نجاح المساعيد صارت وكإن هي بنفس عمر زوجها هذا يدل إن العمر (مجرد رقم)”.

وأضاف آخرون: “الرجال اتحجبوا والحريم أخذوا دور الرجولة”، و”وش تبي”، و”ما شاء الله عليها جميله ملامحها”، و”الله يسعدهم ويبعد عنهم حساد والعقول صغيرة”. يُشار إلى أن الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد تصدرت الأخبار وتحولت إلى حديث الساعة بعد زواجها بالضابط الأردني عامر السردي، حيث انتقد الجمهور وقتها زواجها، بينما انتقد الكثيرون خروجها بأكثر من مناسبة للحديث عن زوجها، لا سيما أنها شخصية ثقافية، بدأت شهرتها من الشعر، معتبرين أن هذه التصرفات لا تليق بها.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner