Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

نانسي تتبرع لترميم منازل بيروت المتضررة

نانسي تتبرع لترميم منازل بيروت المتضررة

خبرني - خصّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمعية "Lebanon Of Tomorrow" للمساهمة في ترميم منازل المتضررين من الكارثة الكبيرة التي هدمت مناطق في العاصمة اللبنانية بيروت. 

وفي التفاصيل، فان نانسي تبرعت بمبلغ مادي كبير لم يتم الكشف عنه، وحتى الاعلامي مارسيل غانم في برنامج "صار الوقت" لم يعلن الموضوع. 

غير أن بعض المصادر من داخل محطة "ام تي في" أكدّت فعلًا تبرع نانسي بمبلغ كبير، وانتشر ذلك بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ، اشاد الجميع بما قامت به النجمة بعيداً عن وسائل الاعلام والاستعراض كما يفعل بعض النجوم. 

وكان قد أصيب فادي الهاشم زوج نانسي بالانفجار الذي وقع الثلاثاء يوم 4 أغسطس/آب بمرفأ بيروت، بحسب ما ذكرت مدير أعمال الفنانة اللبنانية.  

وحرص جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي عجرم، على طمأنة جمهورها على حالتها بعد الانفجار، وكشف عن الأضرار التي أصابت عيادة زوجها فادي الهاشم.  

وقال لامارا، في تسجيل صوتي لبرنامج Et بالعربي: "العيادة ادمرت، وأصيب زوجها في رأسه وضهره بعد تهشم الزجاج.. وبالنسبة لنانسي هي بخير جالسة في البيت، وهى بعيدة عن موقع التفجير".  

وكانت نانسي كتبت تغريديتين عبر حسابها على "تويتر" بعد حصول الانفجار دعت فيها الله إلى أن يحفظ لبنان قائلة: "يا رب ما النا غيرك".  

وفي تغريدة ثانية شارك نانسي جمهورها بصورة عين داخلها علم لبنان مع دمعة وعلقت عليها قائلة: "وبتبقى الدّمعة".  

Khaberni Banner Khaberni Banner