Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ميلاد طفل أميركي يتحول لحدث مجتمعي

ميلاد طفل أميركي يتحول لحدث مجتمعي

خبرني - تسببت جائحة كورونا في وفاة نحو 1.4 مليون شخص حول العالم، مخلفة الكثير من القصص الإنسانية، وقصة الطفل الأمريكي رايدن غونزاليس واحدة منها.

ذكر ذلك موقع "غود مورنينغ أمريكا" الأمريكي، مشيرا إلى أن الطفل المقيم في ولاية تكساس الأمريكية أصبح يتيما بعدما توفي والديه عقب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد - 19".

ولفت الموقع إلى أن رايدن احتفل بعيد ميلاده الخامس في 22  تشرين الثاني الماضي، مشيرا إلى أنه بعد أيام من حلول عيد ميلاده تم تنظيم احتفال بهذه المناسبة شمل استعراض لسيارات إطفاء صغيرة وديناصورات وأشياء أخرى لإدخال البهجة على قلبه.

وأوضح الموقع أن الاحتفال تم إقامته في سان أنطونيو، بولاية تكساس، يوم السبت الماضي، حتى لا يشعر بأنه وحيدا بعدما فقد كلا والديه بسبب كورونا، مشيرا إلى قول مارجي براينت، عمة رايدن: "كنا جميعا بما فينا رايدن نشعر بسعادة كبيرة بسبب التعاون المجتمعي الذي أسعدنا".

وألمح الموقع إلى أن فكرة الاحتفال كانت عائلية لمساعدة الطفل رايدن على تخطى آثار أزمة فقد والديه، مضيفا: "لكن هذا الأمر تحول إلى حدث مجتمعي عندما انضمت إدارات الإطفاء والشرطة في سان أنطونيو للاحتفال الذي استمر نحو ساعة.

تجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة) 63 مليون مصاب، بينهم أكثر من 1.4 مليون حالة وفاة، بينما كانت بداية ظهور الفيروس في الصين، في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

.

Khaberni Banner Khaberni Banner