Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ميسي: لا أحدد صفقات برشلونة

ميسي: لا أحدد صفقات برشلونة

خبرني - دافع ليونيل ميسي نجم برشلونة عن كبار الفريق، مؤكدا في الوقت ذاته أنه لا يمانع من تجديد تعاقده.

وتطرق ميسي لتصريحات بيكيه التي هاجم فيها إدارة النادي بعد مباراة خيتافي، قائلا "بيكيه شخص ذكي وصريح، ويقول ما يدور برأسه دون أن يفكر في أي تداعيات، فهو إنسان صادق، ويحب المواجهة، كما أنه لطيف وفكاهي".

وأضاف النجم الأرجنتيني عبر محطة راديو كتالونيا "لم أكن أعرف أن بيكيه سيتحدث بعد المباراة، ولم أكن متواجدا مع الفريق في هذه الرحلة، إلا أنني تفاجأت بما قاله".

 وأشار "بيكيه في النادي منذ سنوات طويلة، ويعرف جيدًا كيف تدار الأمور هنا، وللأمانة إذا كنت مكانه لما فعلت ذلك، لأنه سيسبب ضجة كبيرة في غرفة الملابس، لقد قال ما قاله، والأهم الآن أننا يد واحدة لتحقيق أهدافنا".

وشدد ليونيل: "بالتأكيد اللاعبون لا يديرون النادي، إنه أمر يتردد منذ فترة، ويقال أيضا أنني أشارك في القرارات وأطالب رئيس النادي بضم لاعبين والاستغناء عن آخرين، ولسوء الحظ يجب أن نتعايش مع هذه الأجواء مهما تردد من أكاذيب".

 وبشأن موقفه من تجديد تعاقده مع البارسا، رد ميسي: "نعم إذا أراد النادي استمراري سأكون سعيدا، أكرر موقفي دائما هو البقاء مع برشلونة، والأمر لم يتغير الآن".

ونوه "أعتقد أنه لم يتغير شيئا في مفاوضات تجديد تعاقدي، لا أعلم عنها الكثير، ولم يبلغني والدي بشيء، ففي كل المفاوضات السابقة، لم تواجهنا أي مشكلة في حل الأمور مع إدارة النادي، بالعكس كانت الأمور تتم ببساطة، وبالتأكيد عندما تتم أي مفاوضات ستكون بلا مشاكل، وستحدث في أي وقت".

وقال ليونيل ميسي إن انطلاقة برشلونة هذا الموسم "صعبة للغاية"، مضيفا "ولكن لدينا فريق يضم عدة لاعبين مميزين، وتشكيلة قادرة على الفوز بكل البطولات، هذا ليس انطباعي وحدي بل كل المتواجدين في النادي".

وأقر النجم الأرجنتيني: "ما زلت متعبا، لقد لعبت مباراة كاملة للمرة الثانية ضد إشبيلية، أشعر بتحسن نسبي، ولكن في اليوم التالي للمباراة أكون مرهقا، وأشعر بثقل في ساقي، كذلك في الشوط الثاني يتراجع أدائي، لكنه أمر طبيعي لأي لاعب مثلي تعرض لأكثر من إصابة، وتدريجيا سأكون أفضل مع ارتفاع معدل دقائق مشاركتي في اللقاء".

وأتم تصريحاته: "في السنوات الأخيرة، كان لدينا دائما مشروع فريق يفوز بالبطولات، رغم أخطائنا في آخر موسمين بدوري أبطال أوروبا، والطريقة التي خرجنا بها، فلم يكن خطأ مشروع النادي أو المدرب بل اللاعبين ومستواهم في مباراتي ليفربول وروما، وأعتقد أن فريقنا قادر على مواصلة المنافسة على الألقاب".

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner