Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مورينيو: لن أكرر أخطائي.. سارتكب اخطاء جديدة

مورينيو: لن أكرر أخطائي.. سارتكب اخطاء جديدة

خبرني  - أكد مدرب توتنهام الجديد جوزيه مورينيو، أنه كان يتوقع العودة إلى عالم التدريب في منتصف الموسم الحالي، بعدما غاب عن الساحة لمدة عام كامل.

وتعاقد توتنهام مع مورينيو خلفا للمدرب الأرجنتيني المقال ماوريسيو بوكيتينو، وستكون أول مباراة له مع الفريق يوم السبت المقبل أمام وست هام يونايتد، ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء الخميس لتقديمه في منصبه الجديد: "كان لدي شعور بأنني سأعود للعمل منتصف الموسم".

وتابع: "كنت أعرف أنني سأكون في وضع سأحصل فيه على يوم أو يومين فقط قبل مباراتي الأولى، لا أستطيع القدوم هنا والتفكير في نفسي، الأمر يتعلق باللاعبين والانتقال من قاعدة مستقرة".

وسُئل مورينيو عما إذا كان يشعر بأنه مدرب أفضل رغم أنه بعيد عن اللعب منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد، فقال: "أعتقد ذلك، لكن سنحت لي الفرصة في التفكير حول أمور عدة، أدركت أنه خلال مسيرتي، ارتكبت أخطاء ولن أكررها، بل سأرتكب أخطاء جديدة".

وعن استمرار مودته لفريقه اللندني السابق تشيلسي الذي قضى معه فترتين ناجحتين، قال مورينيو: "أعتقد أنني مستر بورتو، ومستر ريال مدريد، وأندية أخرى أيضا، أنا النادي الذي أتواجد فيه، أرتدي بيجامة النادي وأنام فيها، أنا رجل أندية كثيرة".

وأكد مورينيو خلال المؤتمر، أنه رجل متواضع على عكس ما تدعيه الصحافة بأنه مغرور ومتكبر، وقال: "كنت دائما متواضعا، المشكلة أنكم لم تفهموا ذلك، كنت دائما متواضعا لكن بطريقتي".

وشد مورينيو على أنه لا يحتاج للاعبين جدد في توتنهام خلال الفترة الحالية، مضيفا: "اللاعبون المتواجدون حاليا هم أفضل هدية، لا أحتاج للاعبين جدد، فقط أحتاج لأن أعرف هؤلاء اللاعبين أكثر، أعرفهم جيدا، لكن لن يحدث ذلك بالشكل الكافي دون مقابلتهم".  

Khaberni Banner
Khaberni Banner