الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مهند ليس مصاباً بالعقم

مهند ليس مصاباً بالعقم
كيفانش تاليتوغ

خبرني - بعد ان طالته الشائعات لفترات طويلة عن اصابته بالعقم، يبدو أن مهند بطل المسلسلات التركية، ينتظر مولوداً.

ووفق موقع “سوبر هابر” فإن الممثل البالغ من العمر 33 عاماً اخفى نبأ حمل زوجته خوفاً من الحساد. وتناقل مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي الخبر بسرعة فائقة. حيث اكتسب كيفانش تاليتوغ، المعروف بـ”مهند” شهرة واسعة في المسلسلات المدبلجة عن التركية، وحقق نجاحاً باهراً نظراً لجماله وسمي الكثير من اولاد العرب اسماء ابنائهم باسمه المشهور في دوره في مسلسل “مهند ونور”.

يذكر أن وسائل إعلام تركية سبق وأن نشرت تقاريرًا حول تاتليتوغ، إلى العلاج لدى طبيب مختص في محاولة منه الإنجاب من زوجته التي تكبره بـ 7 أعوام.

والممثل هو عارض أزياء وممثل تركي ولاعب سابق لكرة السلة، ولد في مدينة أضنة في تركيا، من عائلة ذات أصل بوسني، فاز عام 2002 بجائزة أفضل موديل في تركيا.

عاش كيفانج في مسقط رأسه أضنة حيث تلقى تعليمه الثانوي هناك، وخلال سنوات الدراسة ظهرت موهبة كيفانج في لعبة كرة السلة، ما دفعه للتوجه إلى إسطنبول للعب في عدد من فرق المقدمة التركية، ومع النجاح الكبير الذي حققه في ميادين اللعبة، أصبح كيفانج يتطلع لتحقيق حلم الطفولة بالانتقال للعب في الدوري الأمريكي للمحترفين NBA، إلا أن “أحلامه الوردية” اصطدمت بصخرة الواقع عندما تعرض لإصابةٍ خطرة أنهت مسيرته الرياضية.

وبينما عاش كفانج حالةً نفسية صعبة بعد الإصابة التي تعرض لها وتسببت في إنهاء حلمه، قامت والدته بإرسال مجموعةٍ من صوره إلى إحدى وكالات عارضي الأزياء، لينال مظهره استحسان القائمين على الوكالة، ويطلبون ضمه إلى كوادرهم، ليبدأ بذلك مغامرةً جديدة انتهت بتتويجه ك”أفضل عارض أزياء في العالم” عام 2002.وبعد الفوز باللقب، انتقل الممثل الذي يؤدي دور مهنّد في مسلسل “نور” إلى باريس للعيش هناك، لكن تلقيه عرضًا لأداء دور بطولة أحد المسلسلات التركية كان كفيلاً بإعادته إلى تركيا من جديد ليبدأ هناك مسيرته الفنية.

و قد نال مسلسل نور شهرة كبيرة في الوطن العربي بعد دبلجته انعكست هذه الشهرة بالتبعية على بطليه كيفانش تاتليتوج وسنجول أودين.

Khaberni Banner
Khaberni Banner