Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ممثل يعتدي بالضرب على حبيبته التي تصغره بـ17 عاما

ممثل يعتدي بالضرب على حبيبته التي تصغره بـ17 عاما

خبرني - نشرت خبيرة الموضة التركية المشهورة على إنستغرام "دينيز بولوت سوز" بيانا بعد قيام الصحف التركية بتسريب خبر تعرضها للعنف من حبيبها الممثل أوزان غوفين، معلنةً أنها بصدد تقديم شكوى ضده.

وجاء في بيان خبيرة الموضة الذي نشرته عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وترجمته مجلة "فوشيا" قولها بأنه في يوم السبت الـ 13 من حزيران/يونيو: "تعرضت لعنف جسديٍ شديد استمر لأكثر من ساعة من قبل أوزان غوفين والذي كانت تجمعني فيه علاقة علنية".

وأضافت دينيز: "سأدافع بالكامل عن حقوقي القانونية ضد أوزان غوفين المسؤول عن العنف الجسدي والعاطفي الذي تعرضت له ولم يسمح لي بمغادرة منزله خلال تعنيفه لي".

وطالبت دينيز الصحف باحترام خصوصيتها، قائلةً: "في مجتمع لا يمكن فيه تقبل العنف ضد المرأة أبدا، ويعتبر فيه العنف جريمة، أرجو احترامكم لخصوصيتي التي تحفظت عليها خلال فترة الإجراءات القانونية التي لا يمكنني فيها إلا حماية صحتي النفسية من خلال تلقي الدعم النفسي".

ويأتي هذا البيان بعد قيام صحيفة "حريات" التركية بنشر خبرٍ يفيد بقيام الممثل التركي أوزان غوفين بالتعدي على حبيبته التي تصغره بـ 17 عاما بعد نقاشٍ حادٍ نشب بينهما، لتخرج يومها من منزله وهي تنزف من عينها نتيجةً للضرب العنيف، وتذهب فورا إلى المستشفى لأخذ تقرير تعرضها للضرب تمهيدا لتقديم شكوى ضده.

وبحسب الصحيفة، فإنَّ هذه الأحداث جاءت بعد مرور شهرٍ تقريبا على احتفال دينيز بعيد ميلاد غوفين من خلال صورة شاركتها له وأعلنت فيها حبها له عبر إنستغرام.

يُذكر أن أوزان، البالغ من العمر 45 عاما، ارتبط بدينيز التي تصغره بـ 17 عاما منذ أشهر، لتثير حينها هذه العلاقة الكثير من علامات الاستفهام.

ممثل يعتدي بالضرب على حبيبته التي تصغره بـ17 عاما
Khaberni Banner
Khaberni Banner