Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ممثل أميركي يدعو مريم أوزرلي لفيلمه

ممثل أميركي يدعو مريم أوزرلي لفيلمه

خبرني - تلقت النجمة التركية دعوة إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية من قبل صديقها النجم عملاق هوليوود آل باتشينو من أجل المشاركة في فيلمه السينمائي الجديد. وذكرت صحيفة “حريات” التركية أن مريم أوزرلي الحامل بطفلها الثاني أجلت اللقاء لبعد ولادتها، على أن تطير إلى أمريكا بعد شهر من وضع طفلها في ديسمبر، لتجتمع مع الممثل الحائزة على جائزة الأوسكار، علما بأن أوزرلي مشهورة في جميع أنحاء العالم بشخصيتها “Hürrem هويام” في المسلسل التلفزيوني ” القرن العظيم Magnificent Century”، وتحظى أيضًا باهتمام كبير في أمريكا.

وأفادت الصحيفة بأن الفنانة هي صديقة آل باتشينو الذي صنع اسمه في تاريخ السينما بأفلام أسطورية، وأنها تلتقي معه في كل فرصة تذهب فيها إلى لوس أنجلوس، حيث يتبادلان الأفكار حول مشاريع فنية جديدة. وكانت مریم أوزرلي قد كشفت مؤخرا عن حملھا بمولودتھا الثانیة دون أن تكشف عن زواجھا أو والد الطفلة للجمھور، وذكرت تقاریر فنیة تركیة أن إعلان الفنانة عن حملھا بطلفھا الثاني شكل مفاجأة كبیرة للمتابعين، لأنھا لیست متزوجة، ویعتبر ھذا الحمل الثاني دون ارتباط رسمي، بعد أن أنجبت ابنتھا الأولى لارا من رجل الأعمال جان أتیش دون زواج. وقال موقع “tv100 “التركي أن أوزرلي أكدت أنھا حامل في شھرھا الخامس بطفلة، وعلقت: “ابنتي في شھرھا الخامس وستأتي لھذا العالم في كانون الثاني”.

وأضافت الفنانة البالغة من العمر 37 عاما: “ابنتي لارا أصبحت في السابعة من عمرھا وھي منذ زمن طویل ترید أخاً، ونحن ننشئ عائلتنا الخاصة”. وكانت أوزالي قد توجھت إلى أمريكا منذ عام تقریبا للعیش ھناك لكنھا لم تكشف في مناسبات إعلامیة سابقة أو عبر حساباتھا الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي عن ارتباطھا أو ھویة والد طفلتھا الثانیة. یذكر أن مریم قد تصالحت مع والد طفلتھا لارا جان اتیش قبل عامین، ووافقت بأن یرى طفلته، حیث كانت قاطعته الفنانة التركیة إثر ھروبه من تركیا جراء فضیحة نصب كبیرة، احتال فیھا على رجال أعمال أتراك بقیمة 40 ملیون لیرة تركیة، وكانت ھي من بین ضحایاه، إذ أقرضته ملیوني لیرة تركیة.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner