الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner

مع هلال رمضان.. موڤنبيك الأردن تستقبل الشهر الفضيل

مع هلال رمضان.. موڤنبيك الأردن تستقبل الشهر الفضيل

خبرني  -  ما أن يتم الإعلان عن بدء شهر رمضان المبارك في الأردن، حتى تبدأ الفعاليات والطقوس الخاصة بالشهر الكريم في جميع فنادق ومنتجعات موڤنبيك الأردن، حيث تبدأ من بوفيهات الإفطار الشهية، وتنوع لا مثيل له من الحلويات الرمضانية والعصائر المنعشة، والسهرات العائلية والألعاب التقليدية وعروض الفرق الموسيقية الشعبية، كما وتقدم فنادق ومنتجعات موڤنبيك الأردن أسعارا خاصة للغرف في الشهر الفضيل.

 

شهر رمضان هو شهر النعم والخيرات، شهر العطاء والرحمة، لذا قامت فنادق ومنتجعات موڤنبيك وللعام الثالث على التوالي بالتعاون مع تكية أم علي كجزء من برنامجها الخاص بالمسؤولية الاجتماعية والتزامها بالتعبير عن القيم الإنسانية حيث تقوم بإرسال طرود الطعام للأسر الأقل حظاً ضمن برنامج SHINE  للاستدامة.

 

وعلق السيد مايكل نوجنت، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات – فنادق أكور في  بلاد الشام وباكستان: "رمضان هو أفضل وقت للعطاء وتقديم الخير للمجتمع والمواطنين ونحن بدورنا نعبر عن الشكر والامتنان لنزلائنا الرائعين لاختيارهم موڤنبيك بالإضافة إلى فريقنا الذي لا يقل روعة، كما ونشعر بالعرفان للفرصة التي تتاح لنا لنقدم لضيوفنا أطيب الماكولات وأشهاها ضمن أجواء دافئة للعائلة والأصدقاء."

 

ويذكر أنه سيتم تقديم الإفطار للضيوف في مطعم ناجل في منتجع وسبا موڤنبيك تالا باي العقبة، حيث يتم تحضير خبز الشراك الطازج، بينما يقوم أحد موظفي المطعم بتقديم المرطبات الرمضانية. أما الأطباق الموسمية والطهي الحي فتبرز في مطعم السرايا في منتجع وسبا موڤنبيك البحر الميت، في حين يقدم منتجع وريزيدنسز موڤنبيك بوفيه فخم في مطعم واحة النخيل وقائمة طعام على شاطئ البحر في مطعم مشاوي البحر الاحمر.

 

وتقدم مجموعة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عروضاً وباقات خاصة للمجموعات المكونة من عشرة أشخاص أو أكثر، بعض من عروض موڤنبيك الأردن لشهر رمضان هي:

 

منتجع وسبا موڤنبيك البحر الميت

يقدم مطعم السرايا بوفيه إفطار فخم ومنوع من الأطباق الموسمية والمازات الساخنة والباردة ومحطات الطهي الحية والعصائر المنعشة والحلويات. في حال الحجز والدفع المسبق لمجموعة من 10 أشخاص، يتم الحصول على قسيمة إفطار مجانية. ويمكنهم الدخول لحضور ليلة رمضانية في القرية الرمضانية في الفندق.

 بعد الإفطار، تستمر الأجواء الرمضانية في كافيه الوادي مع الأجواء الترفيهية و أنغام العود والعصائر الطازجة والحلويات الشرقية والمشروبات الساخنة التقليدية.

 

منتجع وريزيدنسز موڤنبيك

يتم تقديم إفطار غني بالأطباق التقليدية الأصيلة يالإضافة إلى الأطباق العالمية والعصائر الرمضانية للضيوف في مطعم واحة النخيل في العقبة. أما مطعم مشاوي البحر الاحمر المطل على إطلالات خلابة على الشاطئ فيقدم أشهى المأكولات البحرية في رمضان من خلال قائمة إفطار فاخرة مكونة من أربعة أطباق إلى جانب عصائر رمضان.

 

منتجع وسبا موڤنبيك تالا باي العقبة

بوفيه الإفطار الشهي الذي لا يفوت في مطعم ناجل لألذ الأطباق الشرقية والعالمية التقليدية والحلويات، اجواء رمضانية رائعه حيث يتم تحضير خبز الشراك الطازج بينما يقوم أحد موظفي المطعم بتوزيع المرطبات الرمضانية على الضيوف. أما أذا رغب الضيوف باختيار أطباقهم حسب الرغبة، فسوف يستقبلكم كل من تراس سراج  وكافيه ميلو  بأجوائه الموسيقية الهادئة ونغمات العود ورائحة الأرجيلة.

مع هلال رمضان.. موڤنبيك الأردن تستقبل الشهر الفضيل
مع هلال رمضان.. موڤنبيك الأردن تستقبل الشهر الفضيل
مع هلال رمضان.. موڤنبيك الأردن تستقبل الشهر الفضيل
Khaberni Banner
Khaberni Banner