Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مريم حسين تدعم المرأة بطريقتها الخاصة

مريم حسين تدعم المرأة بطريقتها الخاصة

خبرني - أعلنت الفنانة مريم حسين عن مبادرة خاصة لدعم ومساعدة الفتيات والسيدات اللواتي يقمن بأعمال خاصة ومساعدتهن عبر الترويج لهن.

ونشرت مريم عبر حسابها على الإنستغرام، مقطع فيديو تحدثت فيه بالعربية الفصحة بعبارات دعم للمرأة بمناسبة اليوم العالمي المخصص لها في 8 اذار (مارس) من كل عام.

وشرحت الفنانة المغربية مبادرتها من خلال تعليق كتبت فيه “بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، أعلن عن إطلاق مبادرة (مريم_معك) لأساهم ولو بالقليل في دعم كل امرأة طموحة تسعى لتحقيق ذاتها في ظل تفشي فيروس كورونا الذي انهى مسيرة الملايين من المقاولات الصغرى”
.
وأوضحت قائلة: “ابتداءاً من اليوم، سوف أدعم 3 رائدات أعمال من المقاولات الصغرى من خلال منصات التواصل الإجتماعي حيث سأوفر لها إعلان عن منتجاتها وخدماتها وكذلك لقاء شخصي عبر Zoom لمدة 30 دقيقة لأشاركها أسرار نجاح المقاولات عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكيفية استخدامها”.

وختمت بالقول: “كل عام وأنتِ شجاعة، مثابرة ومتميزة. كل عام وأنتِ أساس المجتمع. كل عام وانتِ الحياة الدنيا”.

كما تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المبادرة التشجيعية التي أطلقتها مريم ونال إعجاب الآلاف من متابعيها الذين أثنوا على شجاعتها وثقتها بنفسها، في حين تعرضت لبعض الانتقادات التي اعتبرت الأمر دعاية لها لزيادة عدد متابعيها والاستفادة منهم فيما بعد بالاعلانات التي تشارك فيها وتروج لها عبر مواقع التواصل.

Khaberni Banner