Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مركز اللغات يخرج فوجا من طلاب اللغة العربية للناطقين بغيرها

مركز اللغات يخرج فوجا من طلاب اللغة العربية للناطقين بغيرها

خبرني - خرّج مركز اللغات الحديث في تاريخ 14/11/2019, فوجا جديدا من الطلاب اللغة العربية للناطقين بغيرها الكوريين التابعين للوكالة الكورية للتعاون الدولي “كويكا” التي تعمل مع الحكومية الاردنية في مجال توفير المساعدات الخاصة بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية. والحد من مستوى الفقر وتحقيق أهداف التنموية.

حيث يتميز المركز باعداد دورات اللغة العربية للتاطقين بغيرها على جميع المراكز المتواجدة في الاردن ويضع عدة اهداف من اجل تحقيقها في هذا المجال وهيا كالتالي:

تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها بأسلوب سهل ممتع وببرنامج متميز. ترغيب أبناء الشعوب الأخرى باللغة العربية. تحضير الطلاب الجامعيين لغوياً تحضيراً متميزاً للانتساب إلى كليات الشريعة واقسام اللغة العربية في الجامعات العربية.. تحقيق سهولة التواصل بين الأوساط التجارية والصناعية والسياحية غير العربية بالأوساط والبيئات العربية التي تماثلها في النشاط. تحقيق التواصل العلمي والثقافي بين الشعوب التي لا تتحدث باللغة العربية . الاستفادة من اللغة العربية لتحقيق الاندماج بين الشعبين الاردني والكوري. إعداد أجيال من غير العرب للمساهمة في الحفاظ على التراث اللغوي العربي، ونشره في العالم، وتطويره.

وفي حفل التخريج الذي تكلل بالنجاح قام مدير المركز فارس عوض بالتاكيد على استعداد المركز لاستقبال الطلبة الغير ناطقين بالعربية من كافة دول العالم.

واكد على رسالة و رؤية المركز

الرؤية : جسر التواصل الأقوى بين الثقافة العربية وثقافات العالم أجمع بلسان عربي مبين. الرسالة : تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها من ذوي الخلفيات اللغوية، والدينية، والثقافية المختلفة بأسلوب يتسم بالبساطة، والسهولة، والمتعة، والجودة العالية. الهدف العام : نشر اللغة العربية، ومد جسور التواصل بين الثقافة العربية والثقافات الأخرى حول العالم.

http://bit.ly/32NZ6uM

 

مركز اللغات يخرج فوجا من طلاب اللغة العربية للناطقين بغيرها
Khaberni Banner
Khaberni Banner