الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner

مدرب مصر يعترف بأخطاء فريقه

مدرب مصر يعترف بأخطاء فريقه

خبرني - أكد المكسيكي خافيير أغيري مدرب "الفراعنة"، أن منتخب مصر مستعد بشكل جيد للمباراة القادمة، ضد الكونغو الديمقراطية، غداً الأربعاء في الظهور الثاني ضمن كأس أمم أفريقيا مصر واعترف بارتكاب الأخطاء في المباراة الأولى أمام زيمبابوي.

وقال أغيري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إنه شاهد مباريات الكونغو الديمقراطية "اليوم سنقدم الفيديوهات للاعبين، وذلك لمساعدتنا في جمع 3 نقاط أخرى في مشوارنا في البطولة".

وبخصوص أداء منتخبه في المباراة الأولى أمام زيمبابوي، اعترف مدرب الفراعنة ببعض الأخطاء في التمرير، خصوصا في الشق الهجومي، مؤكّدا على العمل لتصحيحها رغم عدم قلقه الكبير منها.

وأضاف أن منتخب مصر يحب الاستحواذ ولا يمكن أن يكون ذا طابع دفاعي، "لا يمكن أن تطلب من صلاح ووردة وتريزيغيه ووليد سليمان وعبد الله أن يدافعوا بدون كرة".

وتابع أغيري: "كان بإمكاننا أن نلعب بشكل أفضل أمام زيمبابوي وكذلك الأمر بالنسبة للكونغو لأنهم لم يكونوا محظوظين أمام أوغندا واستحقوا نتيجة أفضل من الخسارة 0-2".

وبشأن إصابة حجازي أكد المدرب المكسيكي أن محور دفاعه سيلعب وهو جاهز بدنيا رغم كسر في الأنف للاعب وست بروميتش الإنجليزي الذي سيرتدي قناعاً في موقعة الكونغو الديمقراطية.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner