Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مدرب أستراليا: لن نفكر بمبارياتنا السابقة مع الاردن

مدرب أستراليا: لن نفكر بمبارياتنا السابقة مع الاردن

خبرني  - أعلن جراهام أرنولد، مدرب منتخب أستراليا، أسماء 24 لاعبًا، لمواجهة الأردن على إستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وضمت القائمة: عزيز بيخ، براندون بوريلو، مارتن بويل، ميلوس ديجينيك، كيني دوغال، آدم فيديريسي، أبوستولوس جيانو، كريج جودوين، ريان جرانت، أجدين هارتيك، جاكسون جاكسون إيرفين.

جيمس جيجو، أندرو، ماثيو ليكي، أوير مابيل، آرون مويون، جوش ريزدون، مات ريان، توم روجيك، ترينت سينسبري، براد سميث، هاري سوتار، آدم تاجغارت، بيلي رايت.

وقال أرنولد في تصريحات صحفية: "هناك بعض الإصابات الطفيفة التي يعاني منها بعض اللاعبين الذين كانوا جزءًا من قائمة المنتخب في الجولات الثلاث السابقة من التصفيات المشتركة بما في ذلك مارك ميليجان، وجيمي مكلارين، ومصطفى أميني".

وأضاف "وفقاً لتلك الإصابات وجدنا من المهم اختيار لاعبين جدد يكونوا جاهزين من الناحية البدنية لخوض مباراة الأردن".

وأكمل: "بشكل عام أنا مسرور من قوة وتوازن الفريق الذي اخترناه للعب في الأردن الأسبوع المقبل. سنخوض 3 ثلاثة تدريبات في العاصمة عمان تسبق موعد مباراة الأردن، وسأختار الأجهز من اللاعبين".

واعترف أرنولد، بأنه يشعر بالصدمة لقرار سيلتيك إقصاء توم روجيك من تشكيلة الفريق.

وأضاف: "لا يزال روجيك متاحًا للاصطفاف أمام المنتخب الأسترالي في عمان الخميس المقبل، كل المعلومات التي لدينا تشير إلى أن تومي مستعد للعب".

وزاد: "تومي هو واحد من 6 لاعبين تم اختيارهم في الفريق ولم يشاركوا في الفوز على نيبال، وتايوان الشهر الماضي".

وحول الغيابات عن مباراة الأردن، قال أرنولد: "تم استبعاد مارك ميليجان، وأميني؛ بسبب الإصابة، كذلك فإن مشاركة ماثيو ليكي، موضع شك أيضًا بسبب انتظار طفله الثاني الوشيك".

وختم: "لعبنا مع الأردن 5 مواجهات. فزنا في اثنتين فقط، لكن لن نفكر بالماضي. سنسعى للفوز. الطقس سيكون جميلاً هناك، ولذا لا عذر أمامنا".

Khaberni Banner