Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مختبر أورانج اليرموك الإبداعي يعقد دورات تدريبية عبر الإنترنت

مختبر أورانج اليرموك الإبداعي يعقد دورات تدريبية عبر الإنترنت

خبرني - تواصل Orange الأردن دعمها للشباب خلال فترة إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد من خلال استكمال التدريبات والفعاليات عن بُعد لتتيح لهم الاستفادة من أوقات الحظر، حيث عقدت مؤخراً دورات عبر الإنترنت لطلبة مختبر أورانج اليرموك الإبداعي (OYIL) حول عدد من المهارات المطلوبة في سوق العمل أو اللازمة لبدء أعمالهم الخاصة.

وقدّمت الشركة من خلال مجموعة ساغو الدولية للتدريب والتعليم مجموعة من التدريبات لطلبة المختبر في مهارات التواصل، إعداد السيرة الذاتية، إجراء مقابلات العمل والكتابة الفنية، بالإضافة إلى ريادة الأعمال.

وأكّدت أورانج الأردن حرصها على مواصلة برامجها وشراكاتها الفاعلة بما يناسب التغييرات التي طرأت لمواجهة الجائحة، في سبيل دعم الشباب وتزويدهم بالمهارات اللازمة للتميز والابتكار، ولا سيما تلك المطلوبة في سوق العمل أو المجالات الريادية، تجسيداً لمبدئها "التدريب من أجل التشغيل" الذي يقع في قلب في استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية ودورها الهامّ والحيوي كالشريك الرقمي للمملكة.

وحرصت الشركة على عقد تدريبات مختبر أورانج اليرموك الإبداعي الذي يعد أحد مختبرات التدريب الرائدة في المملكة، عبر توظيف التطبيقات الرقمية المناسبة لهذه الغاية، لتواصل اهتمامها بقطاعي الشباب والتعليم وسعيها للارتقاء بمخرجات العملية التعليمية والتوظيفية بكافة الطرق المتاحة، وبالتالي تعزيز مساهمة الشباب في التنمية الاقتصادية والمجتمعية.

يشار إلى أن مختبر أورانج اليرموك في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية في جامعة اليرموك أنشئ في إطار الشراكة الاستراتيجية الممتدة بين الطرفين، بهدف تطوير عملية التعليم وتعزيز فرص الريادة والتميز، علماً أنه خرّج 120 طالباً منذ إنشائه في عام 2015.

يقدم المختبر برنامج تدريب مجاني لستة أشهر خلال الفصل الدراسي النهائي للطلبة في الجامعة في المجالات الأكثر طلباً في سوق العمل وفرص الريادة وهي تطبيقات الهواتف الذكية، تطوير الشبكات وتطبيقات أجهزة الكومبيوتر، إلى جانب تدريبات على المهارات الداعمة مثل أخلاقيات العمل والمقابلات وكتابة السيرة الذاتية.

 

 

 

Khaberni Banner
Khaberni Banner