Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مختبرات مدلاب تشارك في فعالية (صحتكم أهم)

 مختبرات مدلاب تشارك في فعالية (صحتكم أهم)

خبرني  - شاركت "مختبرات مدلاب" في فعالية خاصة بتنظيم من مركز إثراء والتي أقامها في مركز هيا الثقافي تحت عنوان "صحتكم أهم" بمناسبة يوم الصحة العالمي، وسط مشاركة العديد من الجهات المختصة وحضور كبير من فئات مجتمعية وعائلات.

وخلال الفعالية التي استمرت من الساعة 11:00 صباحاً ولغاية 8:00 مساءً؛ قدمت مختبرات مدلاب مجموعة من المحاضرات، تمحورت حول الطب الوقائي ودوره في تبني أسلوب حياة صحي وما له من نتائج مباشرة في تجنب الإصابات وانتشار الأمراض، بجانب "عدم التحمل الغذائي"، والبكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية بالإضافة إلى تقديم عدد من الحقائق والإحصائيات المتعلقة بمواضيع المحاضرات.

وقد تعددت الفعاليات خلال يوم "صحتكم أهم"، وشملت التوعية الصحية والجسدية والنفسية للأسرة والأفراد، وإقامة ورشات عمل مجانية.

يذكر أن "مختبرات مدلاب" هي الشبكة الأكبر والأسرع نمواً بين المختبرات الخاصة في الشرق الأوسط، وحاصلة على أعلى اعتمادات الجودة العالمية. وتسعى إلى جانب تميزها وحرفيتها في مجال الطب المخبري إلى ترجمة رؤيتها المتمثلة بسعيها الدائم في أن تكون عضواً فاعلًا في المجتمع المحلي من خلال أفرعها المنتشرة في كافة محافظات المملكة، والمشاركة بالأنشطة المجتمعية المختلفة والتفاعل المباشر مع جمهورها لزيادة التوعية الصحية.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner