Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

محمد منير يقدم أول حفل أونلاين بعد الخضوع لجراحة

محمد منير يقدم أول حفل أونلاين بعد الخضوع لجراحة

خبرني - كشف المطرب المصري محمد منير، عن خضوعه لجراحة دقيقة في العظام كللت بالنجاح التام، تحت رعاية اللواء طبيب مصطفى أبو حطب، مدير المركز الطبي العالمي، وقام بإجراء الجراحة الدقيقة اللواء الجراح العالمي رؤوف العباسي، وأشرف على فريق التخدير اللواء طبيب هاني نجيب.

ووجه محمد منير الشكر والتقدير لكل الأطباء وطاقم التمريض، لما بذلوه من جهد كبير واحترافية ليعود لكامل لياقته، مؤكدا أنه تعافى وسيقدم أول حفل غنائي أون لاين يوم الجمعة المقبلة 29 مايو، وأضاف: وعدتكم بحفلة رائعة واليوم أقول لكل جمهوري انتظروني يوم الجمعة المقبلة 29 مايو معايدة لكل جمهوري، ويتم بثها مباشر من منزلي

وكان من المقرر أن يقوم منير بإجراء الجراحة في ألمانيا تحت إشراف طبيبه الخاص ولكن تسبب أزمة كورونا في منعه من السفر، وتواصل مع الأطباء في مصر وقرروا إجراؤها في المركز الطبي العالمي، بما يملكه من أساتذة جراحة عالميين وأجهزة طبية على أعلى مستوى، وقام بزيارة محمد منير في المستشفى حشد من الآهل والأصدقاء والمقربين، منهم اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان السابق، والدكتور حازم عطية، محافظ الفيوم السابق.

 

وأكد منير أنه حاليًا موجود في منزله ويقوم بجلسات علاج طبيعي، تحت إشراف الألمانية جينفر رايمان.

 

وكشف منير أنه طلب عدم نشر أي أخبار أثناء وجوده في المستشفى، حتى لا يرهق الأصدقاء والمحبين وسط مشاغلهم، خصوصًا أننا نطالب بالتباعد الاجتماعي بسبب وباء كورونا.

 

يذكر أن منير أعلن تأجيل حفل رأس السنة بمنطقة القطامية، بسبب إصابته بوعكة صحية لم يكشف عن تفاصيلها ولكنها متعلقة بأزماته الأخيرة مع مفصل الحوض والتي أجبرته على الغناء جالسا في حفلاته السابقة.

 

منير وجه رسالة اعتذار من جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قال فيها: جمهورى الغالى والحبيب.. كنت على شوق أن ألتقى بكم لنحتفل كما تعودنا سوياً بالعام الجديد فى حفل رأس السنة، ولكنها إرادة الله!!..

 

وتابع قائلا: ونظراً لإصابتى بوعكة صحية فقد تقرر تأجيل الحفل، على وعد بتحديد موعد لحفل جديد فى القريب العاجل، فور تماثلى للشفاء، كل عام وأنتم بخير وفى أطيب حال.

 

وأكد منير في حفله الأخير أن معاناته من مشاكل في مفصل الحوض لن تمنعه من لقاء جمهوره، وقال: عمر ما ده هيوقفني عن الغناء.

Khaberni Banner