Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مبادرة من الخوالدة

مبادرة من الخوالدة

خبرني  - اطلق رئيس بلدية القادسية  الدكتور سليمان الخوالده بادرة نوعية على مستوى المملكه وذلك خلال تفقدة واعضاء المجلس البلدي عددا من المدارس الثانوية في بلدة القادسية محافظة الطفيله وتتمثل بتسخير قاعات البلدية وحديقه الطفل لتدريس طلبة الثانوية بفرعية الأدبي والعلمي ولكافة ابناء لواء بصيرا مع توفير كافه المتطلبات اللازمة لذلك انطلاقا من مسؤولية البلدية تجاة المجتمع المحلي. 

وأكد رئيس بلدية القادسية الدكتور سليمان الخوالده حرص البلدية على مراعاه طلبة الثانوية العامة على وجة الخصوص كونها مرحلة حاسمة ومفصلية في حياه الطلبة وطريقا نحو المستقبل مناشدا كافه الأطراف الاستجابة للبادرة لما فيه مصلحه الطلبة. 

 ودعا  الخوالده على ضرورة تغليب لغه الحوار والتفاهم  مؤكداً أن هذه الدعوة تجسد الحرص المشترك  على نزع فتيل الخلاف لأن الحوار هو السبيل الامثل لإيجاد حلول توافقية بين جميع الأطراف  حرصا على المصلحة الوطنية العليا في ظل الظروف الصعبه التي يشهدها نتيجة ظروف محليه واقليمية مختلفة. 

وأشار الخوالده إلى ايمان المجتمع المحلي بحقوق المعلمين وضرورة تحسين أوضاعهم المعيشية والارتقاء والنهوض بهم كونهم عماد الحاضر والمستقبل واللبنة الأساسية في بناء المجتمعات الواعدة القادرة على النهوض بالوطن والسير به نحو شاطئ الأمان فالمعلم هو حجر الأساس المتين في بناء الأوطان وتحقيق عناصر التنمية بمختلف اطرها.  

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner