الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مبادرة اسمعني تزور الديوان الملكي

مبادرة اسمعني تزور الديوان الملكي

خبرني  - قامت مبادرة اسمعني يوم الخميس الموافق 5/10/2017 بزيارة الديوان الملكي العامر ، والتعرف على قصدر رغدان والأضرحة الملكية والمتحف .

وشكرت مؤسسة المبادرة د.راما الحجاوي جميع القائمين والمنظمين على الزيارة ، وجميع من قدم العون والمساعدة من اجراءات الدخول ، للمرافقة الداخلية التي تخللها شرح و تقديم لأهم المعلومات في الداخل ، ومن ثم تقديم الهدايا التذكارية الجميلة من قبل الديوان نفسه ، لحين مرافقتهم إلى خارج الديوان .

وصرّحت د. الحجاوي بأن أعضاء مبادرة اسمعني عاجزين عن التعبير عن مدى التقدير والمحبة والشكر الذي قُدم لهم ، و عن حفاوة استقبال الديوان الملكي العامر لهم  ، وأن هذه الزيارة تركت أثرا كبيرا في نفوس الشباب لن يستطيعوا نسيانه مدى الحياة ، و ساعدت على تأجيج وزيادة  مشاعرهم نحو انتمائهم لمملكتهم الأردنية الهاشمية ، وزادت من اعتزازهم بعروبتهم ، وعمقت من حُبهم وولائهم للملك عبدالله بن الحسين وجميع أفراد العائلة الهاشمية الكرام . وأنهت د.الحجاوي تعبيرها عن مدى فخرهم واعتزازهم  بما شاهدوه من تاريخ مُشرف ومجيد .

وأكّدت أن مبادرة #اسمعني هي نشأة أردنية لأمة عربية ، تقوم على تفعيل الحوار عبر تقبل الرأي والرأي الآخر ، وابراز القادة واكتشاف الإبداع ،ضد أي تطرفات فكرية سياسية ودينية  . وأن هذا هو ما أكد عليه جلالة الملك عبدالله بن الحسين المعظم  في ورقته النقاشية السابعة ، التي جاءت داعمة لمبادرة اسمعني التي أطلقتها د.راما الحجاوي في 21/3/2017 من الجامعة الأردنية .

مبادرة اسمعني تزور الديوان الملكي
مبادرة اسمعني تزور الديوان الملكي
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner