Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ليلى علوي لفنان: لو قابلتك بدري كنت اتجوزتك

ليلى علوي لفنان: لو قابلتك بدري كنت اتجوزتك
أرشيفية

خبرني - أعادت الإعلامية المصرية إسعاد يونس، ذكريات عشرين عاما مضت، بجمعها أبطال المسلسل المصري "حديث الصباح والمساء"، خلال برنامجها الشهير "صاحبة السعادة"، والرجوع بالماضي إلى ذكريات المسلسل وكواليسه التي مر عليها زمن طويل.

بدأ النجم أحمد خليل في سرد الذكريات، التي مر عليها 20 عاما، ذاكرا موقفا له مع النجمة ليلى علوي، خلال تصوير إحدى لقطات المسلسل، وفور انتهاء التصوير، وجد "علوي" تجري قائلة: "يلا بسرعة عشان أحمد خليل عنده أوردر تاني"، معتبرا أنها كانت على درجة عالية جدا من الرقي والذوق في التعامل.

مدح "خليل" لـ"علوي"، فتح بابا من الغزل والرومانسية بينهما خلال اللقاء، حيث ردت عليه قائلة: "أقوم أبوسك دلوقتي ولا أعمل فيك إيه"، ثم فاجأته بقولها: "لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك".

وأكمل "خليل" مدحه في النجمة الجميلة ليلى علوي بقوله: "أنتِ أحلى من رأت عيني حتى اليوم"، فلم تتراجع "علوي" عن مبادلته المدح بالتعبير عن محبتها ومعزتها الكبيرة له، بقولها: "حبيبي .. والله بحبك أوي"، ثم يرد عليها بأنه يحبها حبًا لا يتخيله أحد.

وتذكر خليل، كيف بلع مسمارا بالخطأ في وقت من الأوقات أثناء تصوير المسلسل، حيث كان دوره "صرماتي"، أي تصليح الأحذية، قائلا: "كنت عاوز أعمل دوري كصانع للأحذية على أكمل وجه وقمت بوضع مجموعة من المسامير في فمي تعبيرا مني على اتقان العمل فبلعت أحدهم".

Khaberni Banner
Khaberni Banner