Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

لن تتوقعيها ..أمور يعشقها الرجل عليكِ القيام بها

لن تتوقعيها ..أمور يعشقها الرجل عليكِ القيام بها

خبرني - يحرص الشريكين على دوام العلاقة واستمرارها . وتساهم عدة عوامل في تحقيق هذه الغاية وأهمها أن يجد الرجل في المرأة أشياء يعشقها.

وفي هذا المقال نقدم لك مجموعة من الأفعال لن تخطر على بالك، إلا أنها تثير عشق زوجك  وهذه أهمها:

1. استمتاعك بتناول الطعام
صدّقي أو لا تصدّقي… يحبّ بعض الرجال المرأة التي تبدي متعةً ظاهرة أثناء تناولها الطعام. لأنّ هذا قد ينعكس على أدائك الحميم. ولتعلمي أنّ المرأة التي تتمتّع بالقدرة على تذوّق الطعام إنّما تظهر القدرة نفسها على المستويات كافة ولا سيّما الجنسية منها.

2. نوبات غضبك
قد يدهشك الآتي… بالفعل، من الممكن أن يجد زوجك في بعض نوبات غضبك مدعاة للإثارة الجنسية. فهذا قد يؤدي إلى ارتفاع مستوى الأدرينالين لديه. كما أنّ بعض الرجال ينجذبون نحو المرأة القاسية والتي تبدي ثقة كبيرة بنفسها، على ألا تبالغ في ذلك.

3. عدم مبالغتك في الاهتمام بالنظافة
والآن، أتشعرين بالرغبة في الضحك؟ قد يشعر زوجك بالإثارة حين يرى أغراضك، ملابسك وأكسسواراتك مبعثرةً في أنحاء غرفتكما. و أن تعتمدي مظهراً طبيعياً أو أقرب إلى الطبيعي.

4. كيلوغراماتك الزائدة
تعملين جيداً أن المرأة الممتلئة إلى حدّ ما تثير الرجل أكثر من غيرها. وأشار بعض خبراء علم النفس إلى أنّ الرجال ينجذبون نحو المرأة التي تتمتع بقوام على شكل إجاصة، أيّاً كان وزنها.

5. ثقافتك
لا يعني هذا أنّ المعلومات التي تمتلكينها في مجال معيّن تثير زوجك، بل الشغف الذي تظهرينه تجاه هذا المجال، سواء كان يشكل جزءًا من اهتماماته أم لا.

6. ملامستك لشعره
يشعر الرجل غالباً بالإثارة حين تلامس امرأته شعره. ويمكن تفسير هذا الواقع من الناحية العلمية على النحو التالي: تحتوي فروة الرأس على مئات النهايات العصبيّة وتدليكها بلطف يحفّز إفراز الفاسوبريسين. أو هرمون السعادة والاسترخاء المعزّز للعلاقات العاطفية. كذلك فإنّ كلّ تقارب جسدي يعني، بالنسبة إلى زوجك، أنّك ترغبين في إقامة العلاقة الحميمة تماماً كما يرغب هو بذلك.

Khaberni Banner