Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

لاعب ليبي يسجل رقماً جديداً في الدوري الأوروبي

 لاعب ليبي يسجل رقماً جديداً في الدوري الأوروبي

خبرني - تفاعلت جماهير كرة القدم الليبية مع الهدف الذي سجله لاعبها الدولي الليبي، المعتصم بالله المصراتي، الذي قاد فريقه فيتوريا غيماريش البرتغالي للفوز على آينتراخت فرانكفورت الألماني بتسجيله هدفاً فاصلاً أعاد به فريقه للتعادل قبل أن يخطف الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في ختام لقاءات فرق المجموعة الخامسة في منافسات الدوري الأوروبي.

 

وسجل اللاعب الليبي أول هدف له مع فريقه البرتغالي في الدوري الأوروبي في المباراة التي أقيمت في ألمانيا في ملعب كومرزبنك ارينا، وتقدم غيماريش عن طريق روتشيانا في الدقيقة 8، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدفين لداني دا كوستا في الدقيقة 31، والياباني دايتشي كامادا في الدقيقة 38.

 

لكن الفريق الضيف عاد مجدداً إلى المباراة وسجل هدفين في دقيقتين بواسطة اللاعب الليبي المعتصم المصراتي الذي أعاد الكفة للضيوف في الدقيقة 85، قبل أن يضيف والإنكليزي ماركوس إدواردز هدف الفوز في الدقيقة 87.

 

وجاء تفاعل الجماهير الليبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما بات المعتصم بالله المصراتي البالغ من العمر (23 سنة) ثاني لاعب ليبي يسجل اسمه كأحد المسجلين للأهداف ضمن منافسات الدوري الأوروبي بعد زميله محمد المنير اللاعب الحالي لفريق نادي لوس أنجليس الأميركي، الذي تمكن سنة 2016 من تسجيل هدفين مع فريقه السابق دينامو مينسك الروسي أمام ناديي سبارتاكس غورمالا من لاتفيا، ورابيد فيينا من النمسا.

 

يُشار إلى أن هذا الفوز هو الأول لرفاق اللاعب الليبي المعتصم بالله المصراتي ليودع بذلك فيتوريا غيماريش الدوري الأوروبي في المركز الرابع برصيد 5 نقاط ويتأهل عن المجموعة السادسة إلى دور الـ16 كل من أرسنال كأول المجموعة ويرافقه فريق أينتراخت فرانكفورت الهولندي ثانياً برصيد 9 نقاط.

Khaberni Banner
Khaberni Banner
Khaberni Banner