Khaberni Banner Khaberni Banner

كريم تطلق مبادرة لدعم جمعية قرى الأطفال الأردنية

كريم تطلق مبادرة لدعم جمعية قرى الأطفال الأردنية

خبرني - أطلقت "كريم"، مبادرة للتبرع لجمعية قرى الأطفال الأردنية SOS”"، وذلك بهدف دعم جهودها الرامية لتقديم أفضل خدمات الرعاية للأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري المستفيدين منها، من خلال خدمات نقل الركاب العصرية والآمنة التي تقدمها لأبناء المجتمع الأردني.

ومع هذه الحملة التي تستمر حتى الثامن والعشرين من شهر آب الحالي، تخصص "كريم" فئة سيارة SOS لتمكين مستخدمي تطبيقها من التبرع لصالح الجمعية بسهولة وبساطة أثناء تنقلهم من مكان إلى آخر عند حجز رحلاتهم؛ حيث يتم إضافة دينار واحد على قيمة الرحلة، يرصد للمبادرة.

وتعبر الحملة المنبثقة من برامج "كريم" للمسؤولية المؤسسية المجتمعية عن قيم الشركة وثقافتها والتزاماتها التضامنية، كما أنها تجسد حرصها على دمج البرامج والنشاطات الإنسانية والتمكينية في صميم أعمالها بالاستفادة من خدماتها الأساسية، وبالاعتماد على مبدأ التعاونات الفعالة التي تؤمن بها، والتي لا تقتصر على التعاونات مع القطاع المؤسسي، بل تمتد لتشمل العملاء وتشركهم في برامجها وتفتح الباب أمامهم لإبراز الأصالة الأردنية وروح التكافل والعطاء التي تميز الأردن، والتي تدعم معها الفئات الأقل حظاً بالتركيز على الأطفال والشباب.

وقد جاء تصميم حملة التبرع لجمعية قرى الأطفال في الأردن، اتباعاً من "كريم" في الأردن لخطى الشركة الأم التي حرصت بدورها على دعم جهود الجمعية في العديد من المدن التي تغطيها بخدماتها خارج حدود المملكة.

ويشار إلى أن جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية هي مؤسسة وطنية غير ربحية تأسست عام 1983، ترعى ما يقارب مائتين وخمسين طفلاً من الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري في قراها الثلاث في عمّان والعقبة وإربد، وفي بيوت الشباب والشابات التابعة لها.

ويستند مفهوم SOS على أربعة مبادئ هي الأم، الأخوة والأخوات، المنزل والقرية، حيث تمنح الأم أبناءها العطف والحنان في جو يشبة إلى حد بعيد جو الأسرة الطبيعي.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner