Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

كراون بلازا وهوليدي إن البحر الميت يفوزان بجائزة TripAdvisor العالمية

كراون بلازا وهوليدي إن البحر الميت يفوزان بجائزة TripAdvisor العالمية

خبرني  -  فاز فندقا "كراون بلازا" و"هوليدي إن" البحر الميت بالمرتبة الأولى في جائزة "TripAdvisor" والتي تمنح بحسب مؤشرات اختيار المسافرين على موقع "TripAdvisor"، متفوقان بذلك على أكثر من 170 فندقاً في الأردن في مستوى رضا الزبائن.

وتعتمد جائزة "TripAdvisor" على الملايين من الآراء والتعليقات الخاصة بالمسافرين، والذين يشاركون بها في موقع "TripAdvisor" العالمي، والمختص بالسياحة حول العالم، والذي يقيس نسبة رضا الزبائن عن الخدمات الفندقية المقدمة، ومستوى لذة الطعام المقدم في مطاعم الفندق، بحسب تعليقاتهم.

ويشير تحقيق مثل هذه الجوائز على أن فندقي "كراون بلازا" و"هوليدي إن" البحر الميت، -وهما إحدى فنادق مجموعة (IHG) في الأردن-، حصولهما على تعليقات ممتازة وإيجابية جداً من المسافرين في "Tripadvisor".

ويعد تحقيق العديد من الجوائز لفندقي "كراون بلازا" وهوليدي إن" البحر الميت " ومؤخراً جائزة موقع "Tripadvisor"، مصدر اعتزاز  للعاملين بالفندقين والمجموعة باكملها، خصوصاً أنها مقدمة من أكبر موقع للسفر في العالم.

وتسعى إدارة وموظفي الفندقين الى تحقيق المزيد من الانجاز وحصد الجوائز،؛ حسب الادارة وذلك بإخلاص وتفاني جميع العاملين في فندقي (كراون بلازا) و(هوليدي إن) البحر الميت، متطلعين إلى المزيد من النجاحات والإنجازات الأخرى في المستقبل القريب.

واكدت إدارة الفندقان أنها  تسعى إلى بذل كافة الجهود المتاحة، في سبيل تحسين مستوى الخدمات الفندقية والرقي بها في الأردن، سعياً للوصول إلى أعلى المراتب العالمية في خدمة الزبائن والضيوف.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner