Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

كارفور الأردن تطلق حملة شجع الوطني

كارفور الأردن تطلق حملة شجع الوطني

خبرني - أعلنت كارفور، التي تمتلك "ماجد الفطيم" حق الامتياز الحصري لاستخدام علامتها التجارية في الأردن، عن إطلاق حملة "شجع الوطني" التي يتم تنظيمها بالتعاون مع غرفة الصناعة والتجارة الأردنية، والتي تتضمن مجموعة من المبادرات الهادفة إلى تشجيع الصناعات والمنتجات الوطنية الأردنية، ويأتي إطلاق النسخة الثانية للحملة ضمن فعاليات الأسبوع الوطني للصناعة الأردنية وتزامناً مع احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني.

وجرى إطلاق حملة "شجّع الوطني" خلال فعالية افتتاح رسمية حضرها يوسف الشمالي أمين عام وزارة الصناعة والتجارة ممثّلاً معالي طارق حموري وزير الصناعة والتجارة والتموين ، إلى جانب فتحي الجغبير رئيس غرفة الصناعة والتجارة الأردنية، ومدراء وتنفيذيين من إدارة كارفور بالمملكة الأردنية. كما حضر الافتتاح ممثلون عن القطاعات الصناعية والغذائية والكيميائية في الأردن ومجموعة من رجال الأعمال الأردنيين.

وتستمر الحملة الحصرية من كارفور لمدة 15 يوماً، وستتضمن العديد من الفعاليات في كافة فروع كارفور المنتشرة بالعاصمة عمان ومحافظات إربد والزرقاء ومادبا والعقبة والبالغ عددها 38 عبر المملكة، حيث خصصت كارفور 60% من مساحات البيع في المتاجر التابعة لها لعرض الصناعات والمنتجات الوطنيّة الأردنيّة بمختلف أنواعها، كما توفر الحملة مئات المنتجات الوطنية ذات الجودة العالية وبأسعار مخفضة، ويأتي ذلك ضمن جهود كارفور في ترويج الصناعات والمنتجات الوطنية الأردنية وودعم المنتجين والموردين المحليين.

في هذه المناسبة، قال أمين عام وزارة الصناعة والتجارة يوسف الشمالي أن الفعاليات الوطنية المحلية التي تدعم الصناعات الأردنية هي عامل أساسي في نمو العديد من القطاعات المحركة للاقتصاد الأردني، وأكد على أهمية تشاركية القطاع العام والخاص في ترويج وإيجاد أسواق محلية وخارجية تدعم مبيعات المنتجات الأردنية. وصرّح أن دعم المنتج المحلي من شأنه تنشيط الوضع الاقتصادي، وتوفير فرص العمل والحد من البطالة، وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة. وأضاف أنه سيتم تنظيم أسبوع آخر مماثل بمناسبة احتفالات المملكة بعيد الاستقلال خلال شهر أيار المقبل.

بدوره، قال رئيس غرفة الصناعة فتحي الجغبير أن هذه الفعالية أساسية لتعريف المتسوقين الأردنين على المنتجات والصناعات الأردنية وجودتها، بالإضافة إلى تشجيع المصنعين الأردنين على الاستمرارية في تطوير المنتجات المحلية وأدوات العرض والترويج حتى تستحوذ هذه المنتجات على اهتمام المستهلك الأردني.

وأكد آلان أنجلبرت، مدير كارفور الأردن لدى "ماجد الفطيم للتجزئة" أن افتتاح الأسبوع الوطني للصناعة الأردنية يأتي انطلاقاً من التزام الشركة الطويل الأمد في المساهمة بتنمية الاقتصاد الوطني وفقاً لاستراتيجية كارفور التي تهدف لدعم المنتجات المحلية، منوهاً بأن كارفور تتعامل حاليّاً  مع أكثر من 450 مصنّع ومورد أردني لتوفير هذه المنتجات، والتي تترواح ما بين المحاصيل الزراعية من خضار وفواكه، والصناعات الغذائية والتموينية، والصناعات الكيميائية وغير الغذائية، والصناعات الالكترونية والكهربائيات.

وأضاف أنجلبرت، قائلاً: "تفخر كارفور بإطلاق هذه الحملة كونها إحدى أهم ثمرات التعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص"، مؤكداً سعي كارفور لتعزيز دوره في دعم الاقتصاد الأردني على مختلف الأصعدة.

ويوفر كارفور الأردن 2,120 وظيفة للأردنيين بشكل مباشر وأكثر من 1,800 بشكل غير مباشر. ويتميّز دور كارفور الأردن في تعاونها مع عدد من المصانع الأردنية لتطوير منتجات أردنية مخصصة للتصدير والبيع في أسواق مجموعة "ماجد الفطيم" المنتشرة في العديد من الدول.

 

كارفور الأردن تطلق حملة شجع الوطني
كارفور الأردن تطلق حملة شجع الوطني
كارفور الأردن تطلق حملة شجع الوطني
كارفور الأردن تطلق حملة شجع الوطني
كارفور الأردن تطلق حملة شجع الوطني
كارفور الأردن تطلق حملة شجع الوطني
كارفور الأردن تطلق حملة شجع الوطني
Khaberni Banner Khaberni Banner