Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

قولي وداعا للوزن الزائد مع هذه الأنواع من الشاي

قولي وداعا للوزن الزائد مع هذه الأنواع من الشاي
تعبيرية

خبرني - يعتبر شرب الشاي من أفضل الطرق الطبيعية لخسارة الوزن والتمتع بصحة جيدة لفوائده العديدة والمتنوعة التي تختلف من نوع من الشاي لآخر. 

سنتعرف في هذا المقال على أفضل خمسة أنواع من الشاي الطبيعي التي تساعد على خسارة الوزن الزائد، بحسب "أطيب طبخة".

الشاي الأبيض:

يعتبر الشاي الأبيض من أكثر انواع الشاي فائدة وعلى عدة أصعدة، فهو يمنع تكوين الخلايا الجديدة وفقاً للدراسات ويساعد على التخلص من الدهون الموجودة بالجسم التي يتم تخزينها. الى ذلك، هو يقلص الخلايا الدهنية الموجودة لانه غني بمواد مضادة للأكسدة ويساعد على تسريع قدرة الكبد على تحويل الدهون الى طاقة.

الشاي الأخضر:

يحتوي على مواد مضادة للأكسدة، له خصائص في حرق الدهون، ويفيد حقاً محيط الخصر لديك. يمكن ان تحتسي ربع كوب من هذا الشاي يومياً.

شاي المريمية: 

يتكون هذا النوع من الشاي من أوراق شجرة المريمية التي تحتوي على مادة المورفيون القوية ويقال عن هذه المواد انها تمنع تجديد خلايا الدهون الجديدة بنسبة 22%. وهو شاي حلو طبيعي وهذا يعني أنكِ لن تحتاجي لاضافة السكر اليه.

شاي أولونج:

هو شاي صيني تقليدي يعتبر من أفضل أنواع الشاي للتنحيف وهو غني بمضادات الأكسدة، كما أنه يشبه الشاي الأخضر الا انه معالج بشكل مختلف. يمكن شرب كوبين من هذا الشاي يومياَ فهو يزيد من سرعة حرق الدهون بالجسم.

شاي التوت:

 ما يميزه أنه يكبح شهية تناول الطعام، وهو أيضاً غني بمضادات الأكسدة ويوازن نسبة السكر بالدم ويساعد على محاربة الإلتهابات ويهزم الإنتفاخ.

الحلول أصبحت بين يديك عزيزتي فمع احتساء الشاي الطبيعي واتباع حمية غذائية صحية وممارسة بعض التمارين ستحصلين على جسم ممشوق وشبه خالِ من الدهون. 

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner