Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

فيلم توم آند جيري يتصدر الترند العالمي

فيلم توم آند جيري يتصدر الترند العالمي

خبرني - تصدر فيلم “توم آند جيري” الجديد قائمة الأكثر تداولًا على “غوغل” عالميًا مع بدء عرضه في السينمات العالمية يوم أمس الـ 26 من فبراير. ويأتي عرض الفيلم المنتظر بالتزامن مع عودة انتشار فيروس كورونا المستجد وإغلاق العديد من الدول العربية بشكل خاص للسينمات، إلا أن هذا الأمر لم يمنع الجمهور العربي من متابعته خاصة أنه جرى تسريبه عبر الإنترنت. وحظي الفيلم الذي تقوم فكرته على تقنية الدمج بين الصورة الحية والرسوم المتحركة بردود فعل واسعة بين الجمهور العربي عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث جاء في تعليق أحدهم: “الفيلم بايخ بس مع هذا كملته عشان توم وجيري مافيه فايده منهم”، فيما قال متابع آخر: “لا تقلي ثرونز ولا بريكنج باد ولا فرندز .. توم وجيري امتع شيء شفته في حياتي”،

وأضاف آخر: “على الرغم من أن فيلم #توم_وجيري ممتع بكل معنى الكلمة ومشوّق بكل الأحداث والمغامرات، إلا أن فيه بعض المبالغة خاصةً بتدمير الفندق أكثر من مرة، قدرة كايلا على فهم توم وجيري، ثقة المدير العمياء بالموظفة خاصةً بعد انتهاء حفل الزفاف بالمرة الأولى!”. وتدور قصة الفيلم حول جيري الذي يختار أكبر وأرقى فندق في مانهاتن بمدينة نيويورك للعيش فيه، ويتم تعيين فتاة تُدعى كايلا للعمل في الفندق لتكتشف وجود جيري وتقرر أن تحضر القط المشرد توم للإمساك به. ويوافق رئيسها على فكرة إحضار توم إلى الفندق للقيام بالأمر، وتتعاون الموظفة كايلا مع توم لمنع تصرفات جيري خاصة مع وجود حفل زفاف هندي فاخر سيقام في الفندق.

وبعد مدة تجد “كايلا” وظيفتها على المحك وينتهي بها الأمر بطردها من قبل رئيسها ترانس، ليدرك الثنائي القط والفأر خطته في محاولة الاحتيال على مالك الفندق، وتدور العديد من الأحداث التي تجعلهما يدركان أنهما بحاجة بعضهما بعضا ويجب وضع اختلافاتهما جانبًا لإنقاذ منزلهما الجديد. وأعلنت الشركة المنتجة “وارنر برازر” للفيلم أنه سيكون متاحا بـ 4 لغات وسيعرض يوم الـ 5 من مارس في جميع السينمات حول العالم. وتم اختيار شهر فبراير بشكل خاص لعرض الفيلم وذلك لأنه يصادف الذكرى الـ81 عامًا على مرور أول ظهور لـ Tom & Jerry على شاشات التلفزيون عام 1940.

Khaberni Banner