Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

فنان اردني يرد على الشامتين بوفاة طلعت زكريا

فنان اردني يرد على الشامتين بوفاة طلعت زكريا
طلعت زكريا وهنا زايد (ابنة طليقته) - ارشيف

خبرني  - رد الفنان الأردني إياد نصار على الشامتين بوفاة الكوميديان المصري طلعت زكريا الثلاثاء، وذلك بسبب مواقف سياسية له، حيث أطلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات ومنشورات شامتة في وفاة طلعت زكريا وتداولوا مقاطع فيديو سابقة من تصريحاته.

وقال نصار في تصريحات تلفزيونية: "ما يحدث انحطاط فكري وإنساني، هؤلاء فقدوا كل معاني الإنسانية".

وأضاف: "الله يرحم الفنان طلعت زكريا ويلهم أهله الصبر والسلوان، لا أعلم كيف يكون هناك هذا الكم من الكره ضد شخص أصبح غير موجود في عالمنا".

وتابع: "الإنسان يولد بشعور الخوف والحب، أما الكره فهو شعور يتعلمه الإنسان، وهؤلاء يعلمون أنفسهم الكره، ومن يفعلون ذلك سيتآكلون من الداخل ولن يكون هناك وقت للشماتة في الموت".

وكان الفنان طلعت زكريا من أشد المؤيدين للرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك؛ إذ سبق وأن صرح بأنه قابله شخصيًا بعدما قدم فيلم "طباخ الرئيس" وهنأه على دوره في العمل.

وكان زكريا من المعارضين لثورة يناير التي اطاحت بحسني مبارك ، واتهم المتظاهرين بميدان التحرير بتعاطي المخدرات ، ووجود علاقات جنسية بينهم، ودافع عن مبارك قائلا : لا يجوز من طفل عمره 17 عاما ان يقول لشخص بعمر جده ارحل.

يذكر أن الفنان طلعت زكريا رحل بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة نُقل على إثرها إلى المستشفى ليرحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 59 عامًا.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner