Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

فنانون يتعاقدون على دراما رمضان 2020

فنانون يتعاقدون على دراما رمضان 2020

خبرني - تفصلنا أشهر على رمضان 2020، إلا أنَّ عدداً كبيراً من الفنانين استقروا على مشروعاتهم التلفزيونية، والتي من المقرر أن يشاركوا من خلالها في الماراثون الدرامي.

وتعقدُ الفنانة المصرية سميّة الخشاب حالياً جلسات عمل مع المخرج حسني صالح، للاستقرار على التفاصيل النهائية لمسلسلها "بنت القبائل". ويشاركها البطولة كل من الفنانين عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وأنوشكا وباسم سمرة وياسمين جمال وبهاء ثروت وسميرة عبد العزيز. العمل عن قصة من تأليف شاذلي فرح.

وكانت آخر مشاركة لسمية الخشاب تلفزيونياً من خلال مسلسل "الحلال" الذي عُرض منذ عامين.

ويستكمل قريبا الفنان عادل إمام تصوير مسلسله "فلانتينو"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2020 المقبل، بعدما سبق وبدأ تصويره منذ شهور. إذْ كان من المفترض أن يشارك في دراما رمضان الماضي، إلا أنّه تأجّل. ويجسد عادل في أحداث المسلسل شخصية رجل أعمال يمتلك مدارس دولية، ويدعى نور عبد المجيد، يواجه العديد من المشاكل بخصوص عمله، كما أنه يدخل في العديد من قصص الحب التي يضع نفسها من خلالها في أزمات عديدة.

وبعد النجاح الذي حققه مسلسل "زي الشمس"، تعاقدت الممثلة دينا الشربيني على بطولة مسلسل "شفيقة ومتولي"، للمؤلف ناصر عبد الرحمن والسيناريست تامر حبيب، ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل قريباً. يذكر أن قصة شفيقة ومتولي سبق أن تم تقديمها من خلال عمل سينمائي قامت ببطولته الفنانة الراحلة سعاد حسني، بالإضافة إلى عمل إذاعي قامت ببطولته الفنانة سهير المرشدي.

وتعاقد الفنان محمد رمضان مع المنتج تامر مرسي لتقديم عمل تلفزيوني، لم يتم الإعلان عن تفاصيله بعد. وكان آخر عمل شارك به رمضان هو مسلسل "زلزال" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

وعلى الرغم من عدم نجاح مسلسل "البرنسيسة بيسة"، إلا أن الفنانة مي عز الدين وقعت مع نفس شركة الإنتاج "سينرجي" على بطولة عمل جديد لم يتم الإعلان عن تفاصيله بعد.

وقرر صناع مسلسل "مملكة إبليس" استئناف التصوير قريباً، ليعرض في دراما رمضان من العام المقبل. والمسلسل من بطولة كل من الفنانين صبري فواز وغادة عادل ورانيا يوسف، والقصة من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.

وكان المسلسل قد واجه اعتراضات من الأزهر، لأن اسمه كان في البداية "ملايكة إبليس"، ليتم تغيره إلى "وبينا معاد"، ولكن عاد مرة أخرى إلى اسم "مملكة إبليس"، ليحصلوا أخيراً على موافقة بالبدء في تصويره.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner