الرئيسية/ميادين رياضية
Khaberni Banner Khaberni Banner

عرض عربي لمورينيو في البريميرليغ

عرض عربي لمورينيو في البريميرليغ

خبرني  - كشفت وسائل الإعلام الإيطالية والبريطانية عن أحدث العروض المُقدمة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ليعود لممارسة هوايته المفضلة كمدرب مُثير للجدل بداية من الموسم المُقبل، بعد ابتعاده عن المهنة أكثر من نصف عام.

وأقيل المدرب المُلقب بـ”سبيشال وان” من تدريب مانشستر يونايتد في نهاية العام الماضي، بعد سلسلة من النتائج غير المقنعة، خصوصا على مستوى البريميرليغ، ببداية كارثية على مستوى البطولة المُفضلة لدي مشجعيه، وصلت لحد احتلال المركز السابع بفارق شاسع عن أصحاب مراكز الأبطال بأكثر من 10 نقاط.

ومنذ انفصاله عن “مسرح الأحلام”، يكتفي مدرب ريال مدريد الأسبق بالعمل الإعلامي، كمحلل لدى شبكة (be IN) في البطولات المجمعة الكبرى، وكذلك مع قناة الحكومة الروسية، لكن لتحليل مواجهات دوري أبطال أوروبا. وطوال هذه الفترة، أعرب مرارا وتكرارا عن تعطشه للعودة لمكانه المفضل في مقاعد البدلاء.

وعكس ما قاله في آخر حوار صحافي عن تفكيره في العمل كمدرب لإحدى المنتخبات العالمية، قالت شبكة “ميديا ست” الإيطالية، إن مورينيو تلقى عرضا لا يقاوم للعودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك لتدريب نيوكاسل يونايتد، بعد رحيل المدرب الإسباني رافا بينيتيز.

وأعلن نادي جيوش المدينة انتهاء مهمة مدرب ليفربول وتشيلسي الأسبق في “سان جيمس بارك”، لتنهال الشائعات حول مصير خليفته، نظرا للاهتمام الإعلامي الكبير بنادي الماكبايس، بعد موافقة الرئيس مايك أشلي على بيع أسهمه للملياردير الإماراتي خالد بن زايد آل نهيان.

وعلمت الشبكة الشهيرة في إيطاليا من مصادرها أن الملاك الجُدد للنادي الإنكليزي لديهم رغبة في التعاقد مع مورينيو- العاطل عن العمل منذ أشهر- لاعتقادهم بأنه الخيار المثالي القادر على بناء المشروع المُخطط له، بتحويل نيوكاسل من مجرد نادٍ يعيش على أطلال الماضي، لأحد أباطرة الدوري الأشهر عالميا، على غرار ما فعله أبناء العمومة مع مانشستر سيتي في العشرية الأخيرة.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner