Khaberni Banner Khaberni Banner

طفلة مصرية تقتل شقيقتها بسبب الغيرة

طفلة مصرية تقتل شقيقتها بسبب الغيرة
تعبيرية

خبرني - دفعت الغيرة طفلة عمرها 14 سنة إلى ذبح شقيقتها الصغرى، وقالت في محضر الشرطة عقب القبض عليها: «عملت كده عشان أبويا بيفضلها عليا، وبيضربني حتى لو كنت باهزر معها، فقولت أخلص منها وارتاح».

استدرجت المتهمة «دينا علي» شقيقتها «جنى» ٥ سنوات من منزل أسرتها في قرية عشري بمحافظة الدقهلية إلى «عشة طيور» قريبة من منزل أسرتها وذبحتها، وتركت الجثة والسكين وفرت هاربة، وعقب عودة والدها من العمل لم يجد طفلته الصغيرة في المنزل فبحث عنها فوجدها جثة هامدة فأبلغ مركز شرطة الستاموني بالواقعة.

انتقل ضباط المباحث برئاسة الرائد أحمد الجندي، رئيس المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفلة المذبوحة تُدعى «جنى علي»، 5 سنوات، وبها آثار ذبح من الرقبة وبسؤال والدها، أكد أنه تركها بالمنزل وعندما عاد فوجئ باختفائها، وظل يبحث عنها مع الأهالي حتى عثروا عليها مذبوحة بإحدى العشش القريبة من المنزل، نافياً وجود أي خلافات مع أحد.

وبإخطار النيابة العامة انتقل عمرو ضيف رئيس نيابة بلقاس إلى مكان الحادث، وجرى مناظرة جثة الطفلة وقرر نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة، وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وصرح بتسليم الجثمان لذويها عقب التشريح.

وتوصل فريق البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «دينا»، 14 سنة، طالبة بالصف الثاني الإعدادي، الشقيقة الكبرى للطفلة، بعد استدراجها للمجني عليها وذبحها بسكين والتخلص منها داخل إحدى العشش، وبتقنين الإجراءات جرى ضبط الطفلة المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

وقالت في محضر الشرطة، إن والدها دائماً يفضل شقيقتها الصغرى عنها، ويعاقبها بالضرب حتى لو قامت بالمزاح معها؛ ما دفعها للتخلص منها. وقررت النيابة إيداع الطفلة المتهمة دار رعاية الأحداث.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner