Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

طفلة سعودية تثير الجدل بإعلان جريء للمتزوجات

طفلة سعودية تثير الجدل بإعلان جريء للمتزوجات

خبرني - أثارت الطفلة السعودية الشهيرة في مواقع التواصل الاجتماعي “لجين أم رموش” جدل واسع بين المغردين بعد نشرها إعلان جديد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”.

إعلان جنسي للكبار وأسرار للمتزوجات:

وفاجئت الطفلة لجين أم رموش مابعيها بنشرها إعلان لأحد الحسابات يدعى “مملكة العناية” على سناب شات يختص بتقديم منتجات للمتزوجات وأسرار خاصة لهن. حيث أعلنت لجين أم رموش عن ما وصفته ب ” خلطة الأنوثة لكل أنثى”. وكتبت لجين على الإعلان: “أن الوصفة كل يوم في الليل وللمتزوجات قبل العلاقة بساعة”.

تباينت أراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول المحتوى الذي تقدمه الطفلة السعودية المعروفة باسم لجين أم رموش حيث انهالت عليها التعليقات والانتقادات اللاذعة لما تقوم به أثناء البث المباشر على سناب شات من تصرفات جرئية لا تليق بطفلة كما طالب البعض بضرورة تدخل جمعية حماية حقوق الطفل مؤكدين أنها تخطت كل الخطوط الحمراء بعد نشرها إعلان جنسي للمتزوجات حتى وإن كان الاعلان دعااية لحساب آخر.

على جانب آخر رأي مغردون أن لجين أم رموش ما زالت صغيرة في السن ولذلك لا تدقق في المحتوى الذي تقدمه والتمسوا لها أعذار لكونها مراهقة مطالبين غيرهم بعدم التنمر على سلوكها أو شكلها.

 

Khaberni Banner
Khaberni Banner