Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

طعن سعودي حتى الموت في مصر

طعن سعودي حتى الموت في مصر

خبرني - تعرض مواطن سعودي في مصر للقتل، بعد ذهابه إلى القاهرة لإجراء زراعة أسنان، حيث اقتحم أشخاص شقته وسددوا له عدة طعنات نافذة.

ووفقا لصحيفة "سبق" السعودية، من المرجح أن يكون السبب وراء الجريمة هو سرقة المجني عليه، فيما لا تزال التحقيقات مستمرة.

وقال أخو المجني عليه: "ذهب أخي لمصر بمفرده لزراعة أسنان. وبعد سفره، تلقينا اتصالا يفيد بتعرضه للطعن حتى لفظ أنفاسه متوفيا".

وأضاف: "نناشد السفارة السعودية بمصر المتابعة مع الأمن المصري وحسم القضية، وما وصلنا أنه قبض على ثلاثة أشخاص ويجري التحقيق معهم.

 

مصادر تكشف تفاصيل جديدة حول مقتل سعودي في مصر وسفارة المملكة تعلق على القضية تاريخ النشر:13.12.2019 | 21:52 GMT | أخبار العالم العربي

وكشفت مصادر مطلعة تفاصيل حول الجريمة، فيما أصدرت سفارة المملكة لدى مصر بيانا حول القضية.

ونقلت صحيفة "سبق" السعودية أن المجني عليه يدعى راجح بن صالح الحارثي، مبينة أن الحادث وقع في 10 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، حيث عثر على جثته مقتولا بطعنات عدة في منطقة النزهة الجديدة بمدينة القاهرة، إذ كان في زيارة إلى مصر.

وقد باشرت الأجهزة المصرية المختصة، حسب "سبق"، التحري عن ظروف وملابسات الجريمة والبحث عن مرتكبيها، وقد عثرت على جانيين اثنين، وأوضحت نتيجة التحقيقات أن الجريمة ارتكبت بدافع السرقة، إذ تم ضبط مبلغ نقدي بحوزة الشخصين، إضافة إلى جهازي هاتف جوال يعودان للمجني عليه.

وأفادت مصادر الصحيفة بإحالة الجانيين إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات ونقلهما إلى المحاكمة.

وفي غضون ذلك، ذكرت السفارة السعودية لدى مصر أنها تواصلت منذ اليوم الأول للحادث مع أسرة القتيل وأطلعتهم على الإجراءات كافة، إضافة إلى إبلاغ السفارة الجهات المختصة في المملكة.

وقدمت السفارة السعودية أخلص التعازي إلى أهل وذوي القتيل، كما أعربت عن شكرها وتقديرها للأجهزة الأمنية المصرية التي تحركت سريعا فور علمها بالحادث، وتمكنت من القبض على الجانيين في فترة زمنية قياسية، لم تتجاوز 24 ساعة، وأضافت أنها ستستمر في متابعة القضية.

Khaberni Banner
Khaberni Banner