Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

طرق لتغيير إعدادات الخصوصية لبعض منشورات فيسبوك

طرق لتغيير إعدادات الخصوصية لبعض منشورات فيسبوك

خبرني - من خلال ضبط إعدادات الخصوصية لمنشورات معينة على “فيسبوك” ، يمكنك منع أولئك الذين ينتقدون دائمًا هذه الأنواع من المنشورات من رؤية ما تنشره، كل ما عليك فعله هو اتباع هذه التعليمات.

– انقر حيث تظهر ، “ما الذي يدور في ذهنك ، (اسمك)؟، وتحت اسمك ، سيتم تعيين إعدادات الخصوصية للأصدقاء بشكل افتراضي.

– انقر فوق القائمة المنسدلة للوصول إلى المزيد من الخيارات، يمكنك الاختيار من بين الخيارات مثل: عامة، الأصدقاء، ما عدا أصدقاء محددين، أنا فقط، مخصص.

– اختر الخيار المخصص إذا كنت تريد مشاركة منشوراتك مع الأصدقاء ، ولكنك تريد إبقاء أصدقاء محددين بالخارج.

– أضف الشخص الذي لا تريد نشر هذه المشاركة معه في المربع “عدم المشاركة مع” ، وأنت على ما يرام، ولن يقوم “فيسبوك” بإخطار ذلك الصديق بأنك لا تريد مشاركة هذه المشاركة معه.

وإذا كنت لا تريد أن يرى صديق معين هذه المشاركة ، فمن الأفضل أن توضح في مشاركاتك أنك لا تريد من أي شخص وضع علامة على أي شخص آخر في المشاركة، ومن خلال عدم القيام بذلك ، يمكن لشخص ما وضع علامة على جهة الاتصال التي لا تريد أن ترى هذه المشاركة ورؤيتها على أي حال.

المشاركات المنشورة

بالفعل لا تقلق إذا تم نشر المشاركات بالفعل لأنه لا يزال من الممكن تغيير إعدادات الخصوصية وأشياء أخرى.

ابحث عن المشاركات التي تريد إجراء تغييرات عليها ؛ إذا كنت تريد تغيير من يمكنه رؤية المنشور ، فانقر على أيقونة الأشخاص أسفل اسمك مباشرةً.

عند النقر فوق هذا الخيار ، ستحصل على نفس إعدادات الخصوصية التي رأيتها سابقًا، الأشخاص الوحيدون الذين يمكنهم رؤية منشورك هم الأصدقاء أو الأصدقاء باستثناء أصدقاء محددين أو أنا فقط أو مخصص هي الخيارات المدرجة.

ومن خلال النقر على النقاط الموجودة على يمين المنشور ، يمكنك اختيار: تعديل المنشور، تحرير الجمهور، إيقاف الإخطارات لهذا المنصب، عدل التاريخ، انتقل إلى الأرشيف، إرسال إلى سلة المحذوفات، وسيتم تطبيق هذه التغييرات فقط على هذا المنشور المحدد، ولذلك ، إذا كانت هناك أية مشاركات أخرى تريد تطبيق هذه التغييرات عليها، فسيلزمك تكرار العملية على تلك المشاركات أيضًا.

تغيير إعدادات الخصوصية لمنشور معين على “فيسبوك”

لتغيير إعداد الخصوصية لمنشور معين على جهاز Android الخاص بك ، افتح “فيسبوك”، وحدد موقع المنشور، ثم انقر على صورة ملفك الشخصي الموجودة في المشاركات التي تريد إجراء تغييرات عليها، واضغط على النقاط على اليمين وانتقل إلى إدارة المنشورات.

حدد سجل النشاط واضغط على نقاط المنشورات التي تريد تغيير إعدادات الخصوصية الخاصة بها، وعندما تنبثق النافذة من الأسفل ، اختر خيار تحرير الخصوصية، وبمجرد دخولك إلى “تحرير الخصوصية” ، يمكنك الاختيار من بين خيارات الخصوصية المذكورة سابقًا.

من المريح معرفة أن لديك خيارات الخصوصية هذه عند النشر على “فيسبوك”، فربما تسببت لك إحدى المشاركات في بعض المتاعب ، وتريد قصرها على من لا يسيئون فهمها، وسواء كان ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز أندرويد الخاص بك ، فإن “فيسبوك” يوفر لك الحماية.

Khaberni Banner Khaberni Banner