الرئيسية/جامعات ومدارس
Khaberni Banner Khaberni Banner

صيدلة الزيتونة تقيم لقاء خريجيها الرابع

صيدلة الزيتونة تقيم لقاء خريجيها الرابع

 

خبرني  - نظمت كلية الصيدلة في جامعة الزيتونة الأردنية حفل لقاء خريجيها الرابع بحضور عميد الكلية الدكتور طارق القرم وأمين سر نقابة الصيادلة الدكتور صلاح قنديل شبير ومدير مركز التدريب والمعلومات الدوائية في صيدليات فارمسي 1 الدكتورة غادة سلامة. وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والخريجين.

وبين القرم الاهتمام الذي توليه الكلية بطلابها، فمن الناحية الاكاديمية تربعت الكلية على مدار سنوات على المراكز الثلاث الاولى في امتحان الكفاءة الجامعي، وفي مجال الانشطة المنهجية واللامنهجية يشارك الطلاب في المسابقات العالمية مثل جائزة هالت. وفي مجال خدمة المجتمع تقوم الكلية بعمل ايام طبية مجانية كثيرة وكان آخرها اليوم الطبي الذي أُقيم في مدارس الكلية العلمية الاسلامية.

وأضاف أن الكلية تشجع أعضاء الهيئة التدريسية على البحث العلمي حيث حصل عدد من اعضاء الهيئة التدريسية على دعم مشاريع من صندوق دعم البحث العلمي وايضا دعم لعدة مشاريع من مصادر خارجية، فحصلت الدكتورة سهير سنقرط على جائزة كبار العلماء، وجائزة اليونسكو لأفضل باحثة في الأردن، وحصلت الدكتورة نوف محمود على جائزة أفضل باحث من مركز حمدى منكو في الجامعة الاردنية.

وأشار القرم إلى أن كلية الصيدلة هي أول كلية في الاردن تحصل على شهادة ضمان الجودة الاردني ، وتقدمت مؤخرا للحصول على شهادة الاعتماد الأمريكي.

وتضمن اللقاء  الذي حضره أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والخريجين عددا من الفقرات الفنية والشعرية وعرضا لقصص نجاح وتجارب للخريجين السابقين.

صيدلة الزيتونة تقيم لقاء خريجيها الرابع
صيدلة الزيتونة تقيم لقاء خريجيها الرابع
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner