Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يوقع اتفاقية تعاون مع شركة طلبات

صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يوقع اتفاقية تعاون مع شركة طلبات

خبرني - أعلن صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، أحد مبادرات مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، مؤخراً عن توقيع اتفاقية تعاون وتفاهم مشترك مع شركة "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، وقعها كل من مدير عام صندوق الأمان لمستقبل الأيتام نور الحمود، والمدير العام لشركة "طلبات" الأردن هلا سراج، حيث تقوم بموجبها الشركة بإنشاء خدمة مخصصة على موقع "طلبات" لدعم مختلف حملات التبرع الخاصة بالصندوق.

ويأتي توقيع الاتفاقية بالتماشي مع استراتيجية صندوق الأمان لمستقبل الأيتام فيما يتعلق بإشراك كافة فئات المجتمع في المساهمة بتوفير تعليم عالي المستوى للشباب والشابات المنتفعين من برامج الصندوق وتسليحهم بالمهارات الشخصية والعملية والمهنية اللازمة لدخول سوق العمل وضمان مستقبل أفضل لهم، إلى جانب تأهيلهم ليكونوا أفراداً منتجين وقادرين على إحداث أثر إيجابي في مجتمعاتهم. 

وفي تعليقٍ لها على هذه الاتفاقية أشادت الحمود بالتعاون الذي يجمع الصندوق بشركة "طلبات"، الأمر الذي يعكس إيمان الشركة برؤية ورسالة صندوق الأمان في توفير مستقبل أفضل للأيتام، معربةً عن أملها في التفات المجتمع بمختلف قطاعاته وأفراده لمنتفعي صندوق الأمان، وذلك نظراً لأهمية دعم الأيتام خلال فترة تخرجهم من دور الرعاية ووصولهم سن الثامنة عشرة استعداداً لدخول معترك الحياة الدراسية والعملية. وأكّدت الحمود على أهمية التعاون مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني في سبيل توفير الدعم اللازم للمنتفعين، عدا عن الاستفادة من خبراتهم لإثراء معرفة المنتفعين وبالأخص فيما يتعلق بوظائف المستقبل والمهارات اللازم اكتسابها للمنافسة على تلك الوظائف.

وبدورها، عبّرت هلا سراج عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية، قائلة: "نحن في شركة "طلبات" ملتزمون على الدوام بالعطاء لمجتمعاتنا انطلاقاً من سياسة المشاركة المجتمعية التي نتبعها، ونحن على استعداد تام لتقديم كل أنواع المساعدة، وبجميع الطرق المتاحة. وفي هذا الصدد، فإن قيامنا بتزويد حلول مبتكرة وإبداعية وعملية للارتقاء بكفاءة عملية التبرع وجعلها أكثر سلاسة وسهولة يعدّ من أساسيات استراتيجيتنا الهادفة لإنشاء الشراكات الناجحة مع المنظمات غير الحكومية العاملة في المجالات الإنسانية، والمستهلكين على حد سواء".

ويعمل صندوق الأمان لمستقبل الأيتام على دعم الشباب والشابات الأيتام في جميع أنحاء المملكة من خلال توفير التعليم الأكاديمي والمهني ومصاريف المعيشة والتأمين الصحي، بالإضافة إلى خدمات الإرشاد والتوجيه وتطوير الذات وبناء القدرات على امتداد فترة الدراسة، حيث استفاد من برامجه حتى اليوم أكثر من 4,000 يتيماً ويتيمة.

Khaberni Banner
Khaberni Banner