Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

صلاح يزف مفاجأة سارة لجماهير ليفربول

 صلاح يزف مفاجأة سارة لجماهير ليفربول

يسود كثير من التفاؤل محيط نادي ليفربول الإنكليزي، بخصوص وضع النجم المصري محمد صلاح، قبل المواجهة الصعبة للفريق مع نظيره كريستال بالاس، يوم السبت المقبل، ضمن الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وكانت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية قد أكدت، في تقرير قبل ساعات، غيابا شبه مؤكد لصلاح وزميله أندي روبرتسون عن هذه المباراة، بسبب عدم اكتمال شفائهما من إصابتين على مستوى الكاحل.

لكن تدريبات الخميس عرفت، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، عودة صلاح للمشاركة مع زملائه، وهو ما أسعد جماهير "الريدز"، التي أصبحت تتفاءل بإمكانية لحاق لاعب روما السابق بهذه المباراة.

وكان صلاح قد تعرض لهذه الإصابة خلال لقاء فريقه مع ليستر سيتي الشهر الماضي، قبل أن تتفاقم في مباراة القمة ضد مانشستر سيتي، بعد تعرضه لتدخل قوي من قائد الفريق، البرازيلي فيرناندينو، ما أدى إلى غيابه عن مباريات منتخب "الفراعنة" ضد كينيا وجزر القمر برسم تصفيات أمم أفريقيا 2021.

وفي حال إعفائه من لقاء كريستال بالاس كإجراء احترازي، فسيكون النجم المصري جاهزاً بصفة مؤكدة للقاء الأربعاء المقبل ضد نابولي الإيطالي برسم الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

Khaberni Banner
Khaberni Banner