Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

شفيع: هذه أصعب لحظاتي بالدوري

شفيع: هذه أصعب لحظاتي بالدوري

خبرني - أكد عامر شفيع، حارس مرمى فريق الفيحاء السعودي والمنتخب الأردني، أن أي لاعب يتمنى اللعب في الدوري السعودي للمحترفين والدفاع عن ألوان أحد أنديته القوية بحجم واسم الفيحاء.

وقال شفيع صاحب الـ(37 عامًا)، للحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين عبر موقع (تويتر): "لعبت في الدوري الأردني والمصري بالسابق، وحقيقة أي لاعب يتمنى اللعب بالدوري السعودي لأنه قوي، وجميع الأندية قوية وتملك لاعبين مميزين في جميع المراكز".

وأضاف: "هدفي الحفاظ على شباكي نظيفة، وأن أكون سندًا كبيرًا لزملائي بالفريق، وأمنحهم الثقة الكبيرة داخل الملعب".

عن حراس المرمى بالدوري السعودي للمحترفين، أشار: "هناك 4  أو 5 حراس مميزين بالدوري، والحراس جيدين بشكل عام، ووجود الحراس الأجانب أصحاب المستوى العالي يجعل الحارس السعودي يعمل بقوة لإثبات جدارته وتطوير مستواه، وإذا توفر لديه الهدف والروح والإرادة سيكون من أفضل الحراس".

وأردف عامر: "أصعب لحظات عام 2019، حينما كان الفيحاء قريبًا من الهبوط لدوري الدرجة الأولى بالموسم الماضي، ولكن بإرادة الجميع من لاعبين وجهاز فني وجمهور وإدارة استطعنا البقاء في دوري المحترفين".

وواصل "الأجواء الرائعة التي شاهدتها بالفيحاء في نهاية الموسم الماضي مازالت في بالي ولن أستطيع نسيانها أبدًا".

وأتم عامر شفيع، بقوله:" بصراحة، تأقلمت بسرعة في المجمعة، وعائلتي متواجدة معي، وهذا سهل الأمور وأثر بالإيجاب، وأفضل لحظة بالنسبة لي حينما تأهل منتخب الأردن للملحق العالمي والمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم البرازيل 2014 لأول مرة في تاريخنا".

Khaberni Banner