الرئيسية/نبض الشارع
Khaberni Banner Khaberni Banner

شركة طبية اردنية تسرح موظفيها كافة

شركة طبية اردنية تسرح موظفيها كافة

خبرني  -  تداول ناشطون كتابا من شركة ادوية في الزرقاء ، تعلن تسريح 45 موظفا عن العمل، والغاء عقود التعاون مع شركات اخرى ، بعد ان قررت التصفية بسبب ارتفاع التكاليف والتنافس غير العادل.

ووفقا للكتاب الموجه من ادارة الشركة الاردنية لصناعة المحاليل الطبية الى الموظفين والشركات المتعاونة، فانه تقرر  تسريح كامل العمال والموظفين وعددهم 52 ، وانهاء عقود الموزعين وسائقي السيارات وناقلي المياه وشركة الحراسة واغلاق الشركة اعتبارا من 1/7/2019. 

وبين الكتاب ان القرار اتخذ نتيجة خسارة الشركة للعطائات الحكومية ، ولعدم وجود قوانين تحمي الصناعة الوطنية ، ما تسبب بتكبيد الشركة خسائر متتالية واصبحت غير قادة على الاستمرار.

 واضافت : شركتنا ليست الوحيدة المتضررة بسبب خسارة العطائات الحكومية بل عدة مصانع اخرى من شركات صناعة ومواد التعبئة والكرتون والتغليف، والتي تقدر استمثاراتها بالملايين وتشغل عشرات الموظفين، وذلك بسبب عدم قدرتها على مناقسة البضائع التركية المدعومة من الحكومة التركية.

وقالت الشركة ان البدائل الاجنبية تدخل الاردن معفاة من جميع الرسوم والجمارم ، ما يشجع التجار على استيرادها ، وبالتالي خسارة العطائات الحكومية التي تشكل 80% من عمل الشركات الاردنية.

شركة طبية اردنية تسرح موظفيها كافة
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner