Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

سيرجت: أبو جلبوش (مسعود العرب)

سيرجت: أبو جلبوش (مسعود العرب)

خبرني - أكد الدكتور التركي ايركت سيرجت، وكيل النجم الألماني مسعود اوزيل، أن شركته التي تتخذ من إنجلترا مقراً لها، نجحت في التعاقد مع لاعب الفيصلي يوسف أبو جلبوش "صيصا"، لتتولى بالتالي وكالته رسمياً.

واعتبر ايركت في تصريح خص به "الرأي"، أن التعاقد مع أبو جلبوش، جاء بعد رصد اللاعب لفترة طويلة، قبل أن يتعرض لإصابة العام الماضي، لتبعده عن الملاعب حتى مطلع 2020.

أضاف: يمتلك أبو جلبوش مقومات فنية عالية، تؤهله لخوض تجربة احترافية أوروبية خلال الفترة القادمة، وهو يشبه في مهاراته النجم الدولي الألماني صانع ألعاب آرسنال الإنجليزي، ما يؤهله ليصبح "أوزيل العرب".

ولفت ايركت إلى أن التعاقد مع أبو جلبوش، جاء من خلال ممثل الشركة في الشرق الأوسط، سامي قسيسية، الذي أرسل تقاريره الإيجابية عن العديد من اللاعبين الأردنيين، لتقرر الشركة التعاقد مع صانع ألعاب الفيصلي، في خطوة أولى تجاه توسع نشاط الشركة في العالم العربي.

وتابع: نجاح موسى التعمري لاعب ابويل القبرصي أوروبياً، يسهم بشكل إيجابي في استقطاب المزيد من اللاعبين الأردنيين المميزين إلى القارة العجوز.. نتطلع لتوفير فرص الاحتراف المناسبة ليوسف، وفتح الطريق أمام النجوم الأبرز محلياً، للمضي قدماً نحو أفضل الفرق حول العالم.

وأوضح د. ايركت أن اطلاعه على كرة القدم الأردنية، بدأ منذ عدة سنوات، بعد زيارته بصحبة أوزيل إلى العاصمة عمان ومخيم الزعتري للاجئين، مقدماً شكره لرئيس نادي بريستول روفرز الإنجليزي، وائل القاضي، الذي قدم له الكثير من النصائح بشأن وضعية كرة القدم العربية، والأردنيةعلى وجه التحديد.

Khaberni Banner