Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

سيدتي ... إليكي طرق مبتكرة للتنظيف

سيدتي ... إليكي طرق مبتكرة للتنظيف

خبرني - بيكربونات الصودا ، بقوة بيكربونات الصودا الطبيعية، قادرة على تنظيف كل شيء وحمايته وإزالة الروائح الكريهة في البيت بأكمله؛ من الحمامات والمطابخ، وحتى روائح السجاد والخزانات القديمة، ونشر الانتعاش في كل أرجاء المنزل؛ وذلك باستخدامه بأي وسيلة، سواء من خلال الرش أو الجرف أو النقع، أو وضع علبة منه في أي مكان. وفيما يلي5 طرق مبتكرة للتنظيف؛ باستخدام بيكربونات الصودا "أرم أند هامر" ™؛ للمساعدة على إنهاء العمل بالصورة المثالية:

 

1. منع وإزالة روائح السجاد رشة كبيرة يمكنها أن تترك رائحة قوية. في البداية نقوم بنقع أكبر قدر ممكن من الرش، ثم ننظف البقعة وفقاً لإرشادات الشركة المصنعة للسجادة. وحينما تصبح المنطقة جافة بالكامل؛ نقوم برش بيكربونات الصودا ؛ لتغطيتها، ونتركها لمدة 15 دقيقة، ثم نقوم بالتفريغ، ثم نتمتع برائحة منعشة؛ لا يمكن حتى لأصعب الفضلات من الأطفال والحيوانات الأليفة أن تزيلها. ملحوظة: تأكد من التعليمات المتعلقة بالألوان قبل وضع بيكربونات الصودا .

 

2. إضفاء رائحة الانتعاش على الثلاجة اللبن المسكوب، أو السلمون المتروك منذ 3 أيام، أو فضلات الطعام والأطباق، تجعل مسألة جعل الثلاجة برائحة منعشة في غاية الصعوبة، وقد تؤثر على مذاق الطعام نفسه. ملحوظة: نقوم بوضع علبة مفتوحة من بيكربونات الصودا "أرم أند هامر" ™ في الداخل، أو علبة من بيكربونات الصودا "أرم أند هامر" ™ مزيل الروائح للثلاجة والفريزر، حيث تعمل بيكربونات الصودا على امتصاص الروائح الداخلية وإيقاف انتقال الرائحة، مما يساعد على إبقاء الثلاجة برائحة منعشة، ولفترة طويلة كذلك.

 

3. إزالة الرائحة الكريهة من سلة القمامة إذا كان الطعام له رائحة وهو طازج، فكيف ستكون رائحته عند تركه في سلة القمامة في درجة حرارة الغرفة؟! ملحوظة: نقوم برش بيكربونات الصودا  بين طبقات القمامة في أماكن تراكمها؛ وذلك لامتصاص وإزالة الروائح، مع المحافظة كذلك على غسل سلات القمامة بانتظام، بمحلول يتكون من كوب بيكربونات الصودا في 1 جالون من الماء.

 

4. تجميل الحمام وانتعاشه الحمام هو أكثر الأماكن خصوصية في منزلنا، وأكثرها حاجة لأن يبقى نظيفاً على الدوام. ملحوظة: نقوم برش بيكربونات الصودا  على قطعة نظيفة ورطبة من الإسفنج، ونقوم بالمسح كالمعتاد، ثم الشطف المحكم والمسح حتى الجفاف. إنها طريقة بسيطة للغاية وبدون أي مواد كيميائية؛ لجعل الحمام بالكامل يتلألأ نظافة وانتعاشاً، وبرائحة جميلة، وبسعر لا يكاد يذكر.

 

5. خزانة منعشة ونظيفة يمكن للروائح أن تنتشر بين الأحذية القديمة أو السترات الصوف وأربطة العنق أو الإيشاربات الحريرية، وتبقى في خزانتك، مما يترك رائحة كريهة غير مرغوبة. ملحوظة: نقوم بوضع علبة بيكربونات الصودا مزيل الروائح المنعش والطبيعي على الرف نفسه، وسوف يحافظ ذلك على رائحة الخزانة منعشة.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner