Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أكثر من 10 ساعات

سيدة تدخل موسوعة جينيس في حضن الشجر - فيديو

سيدة تدخل موسوعة جينيس في حضن الشجر - فيديو

خبرني - استطاعت سيدة أن تحقق رقما قياسيا في "حضن الشجر" لتتمكن بذلك من دخول موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية.

واستمرت السيدة التي تدعى "أدريني لونج" في عناقها لشجرة لأكثر من 10 ساعات في حدث غريب، وفقا لصحيفة "تايمز ناو نيوز" الهندية.

ووقع الحدث في بلدة "تشاتانوجا" الواقعة بولاية تينيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ظلت "أدريني" محيطةً ذراعيها بشجرة جوز هند كانت تقع في حديقة التراث بالمدينة.

و كان الرقم القياسي السابق هو 8 ساعات و 15 دقيقة، وبالتالي تمكنت السيدة الامريكية بسهولة من كسر الرقم القياسي والذي بلغ 10 ساعات و5 دقائق.

 تم تنظيم الحدث من قبل صديقة "أدرين" وتدعى "سارة" والتي تمتلك صالونًا ومنتجعًا صحيًا في المدينة، وأذاعت الحدث مباشرة عبر صفحتها على فيسبوك، حيث تم وضع لوحة مراقبة رقمية لضبط الوقت المستغرق في عناق الشجرة.

وسبق وأن أوضحت الدكتورة الروسية النفسية أرينا ليبكينا، أن العناق بشكل عام ، ضروري لتحقيق حياة بشرية مرضية.

وعندما يعانق الشخص شخص أخر ىيحبه أو شيئا يحبه يساعده ذلك على البقاء، بدون هذا يمكنه أن يبدأ بفقدان قوته وطاقته وتبدأ لدينا حالة من الفوضى واللامبالاة، "بدون العناق أنت وحدك في هذا العالم"، وفقا لـ"سبوتنيك".

وتلعب اللمسات والعناق دورًا مهمًا، ولكن لا يتم إعطاؤهما أهمية إلا عندم يحرم الشخص من فرصة التعبير عن مشاعره بهذه الطريقة الآن، عندما ينصح الأطباء بتحديد كمية اللمس لتقليل احتمالية الإصابة بالفيروس التاجي، أصبح هذا واضحًا بشكل خاص لذلك من المهم جدا البقاء على اتصال مع الأشخاص الأقرب إليك على الأقل، وفقا لها.

وأكدت "أرينا" على أن كما عناق الأحباء والأقارب والأشياء المحيية مثل الألعاب القديمة، له تأثير أفضل على النفس.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner