Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ستوريدج .. من ليفربول إلى الدرجة الثامنة

ستوريدج .. من ليفربول إلى الدرجة الثامنة

خبرني  - يواصل دانييل ستوريدج، مهاجم ليفربول السابق، البحث عن فرصة لإنقاذ مسيرته الكروية بعد عدة أشهر قضاها كلاعب حر غير مرتبط بأي ناد.

ستوريدج صاحب الـ31 عاما خرج من حسابات الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول منذ فترة طويلة، لينتقل في بداية الموسم الماضي مجانا إلى طرابزون سبور التركي، ولعب معه 16 مباراة فقط سجل خلالها 7 أهداف وصنع 4.

وعوقب المهاجم الإنجليزي بالإيقاف لمدة 4 أشهر في آذار الماضي، بسبب تورطه في قضية مراهنات، ما تسبب في فسخ عقده مع طرابزون.

** هبوط للدرجة الثامنة

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية إن ستوريدج يتدرب حاليا مع نادي كيدزوجروف، المنافس بدوري الدرجة الثامنة الإنجليزي، لكي يحافظ على لياقته لحين الانتقال إلى ناد جديد.

فيما قالت صحيفة "برمنجهام لايف" الإنجليزية إن اللاعب ارتبط اسمه مؤخرا بالعودة للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل اهتمام وست هام يونايتد وكريستال بالاس بالتعاقد معه.

** مسيرة دمرتها الإصابات

يذكر أن ستوريدج لعب لفرق الناشئين في أستون فيلا، ومانشستر سيتي الذي تم تصعيده للفريق الأول به في 2008، كذلك لعب مع تشيلسي وبولتون قبل انتقاله إلى ليفربول في كانون الثاني 2013 مقابل 15 مليون يورو.

ستوريدج، الملقب باللاعب الزجاجي، عانى من كثرة الإصابات خاصة منذ موسم 2012-2013، الأمر الذي أثر سلبا على مسيرته، وأبعده عن تشكيلة ليفربول بالتدريج، حتى انتقل إلى وست بروميتش ألبيون في النصف الثاني من موسم 2017-2018، قبل رحيله إلى طرابزون.

وخلال مسيرته الاحترافية لعب ستوريدج 322 مباراة مع جميع الأندية، سجل خلالها 112 هدفا وصنع 43.

وعلى المستوى الدولي، لعب ستوريدج 26 مباراة مع منتخب إنجلترا بين 2011 و2017، سجل خلالها 8 أهداف.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner